حسبو : لن يمر هذا الصيف دون تحرير كل المواقع التي دنسها التمرد

الخرطوم (سونا)
كشف السيد/حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية عن بشريات خلال الأيام القادمة حول المحليات التي طالتها أيادي المتمردين بالدمار والخراب والحرق .
وقال حسبو عقب عودته من حاضرة ولاية شمال دارفور في إطار زيارته التفقدية لولايات دارفور قال إنه عقد عدداً من الاجتماعات مع حكومة ولاية شمال دارفور والأجهزة الأمنية والعسكرية أتخذت خلالها عدد من الترتيبات العسكرية والامنية مؤكداً أن القوات المسلحة عازمة على إسترداد محليات اللعيت جار النبي والطويشة وكلمندو وسرف عمرة في وقت قريب إنشاء الله مشيراً إلى ان القوات المسلحة قادرة على تلقين المتمردين في تلك المحليات درساً لن ينسوه أبداً مؤكداً أن هذا الصيف لن يمر دون تحرير كل المواقع التي دنستها أيدي المتمردين .
واستنكر نائب رئيس الجمهورية الأعمال الوحشية التي تعرض لها مواطنو تلك المحليات والأسلوب الهمجي الذي إنتهجته الحركات المسلحة وذلك بحرق المنازل وتدمير البنى التحتية وترويع المواطنين الآمنين مما ادى لنزوح أكثر من 350 ألف مواطن من مناطقهم .

تعليق واحد

  1. * يلا يا ناس الراكوبه شوفو القواد ” تحت التدريب” ده عايز يسمع ايش؟ بس بالراحه ده اصله جديد فى “المهنه”.

  2. From HAC to the vice president seat, that because you have drained big confiscated relief items, money and other things from the humanitarian organizations stocks to NCP, proving your loyalty to thieves. Yes, the honest liar how far that takes you to do it?? What types of air force jets that you will use plus others to use in killing civilians on racial basis, against Darfur people???

  3. كل المواسم مرت من هنا صيف حريف شتاء ساعات ايام شهور وسنين نفس التون المكرر المشروخ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..