استقبال حافل للهلال الأبيض بعد العودة من زامبيا

حظي فريق الهلال الأبيض السوداني، باستقبال حافل اليوم الخميس، في مطار الأبيض، عقب وصول البعثة قادمة من زامبيا.

وكان في استقبال البعثة، أحمد هارون، والي شمال كردفان، وأعضاء حكومته، ورئيس نادي الهلال، البشير دفع الله خوجال، وأعضاء المجلس التشريعي بالولاية، وروابط المشجعين، والفنانين، والإدارة الأهلية والطلاب، والفرق الشعبية.

وهتفت الجماهير للفريق، متمنية أن يستجيب الكاف، لالتماس النادي بالرجوع للمنافسة الأفريقية، بعد أن حرم منها بسبب قرار التجميد للنشاط الرياضي بالسودان .

وأعلن نادي الهلال الأبيض، أنه بصدد إضاءة شموع، ووضعها على أبراج الإضاءة باستاد الأبيض، وذلك للتمسك بأمل الفريق في العودة للمشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي أبعد منها بعد قرار الفيفا الأسبوع الماضي.

وكان الهلال، قد تأهل لدور الثمانية، وسافر لزامبيا لخوض اللقاء الأخير بدور المجموعات أمام زيسكو الزامبي، قبل أن يتم استبعاده.

وقال الأمين العام للنادي، العميد عصام عوض الل،ه أن الاستقبال الذي تم التجهيز له، جاء للتعبير عن المساندة والدعم، ورفع معنويات اللاعبين، بعد الإحباط الشديد الذي عانوا منه.

وأضاف أن الفريق سيحظة بتكريم من ولاية شمال كُرْدُفان، ومدينة الأبيض، وأن البعثة سوف تجوب شوارع المدينة بالسيارات.

وتابع: ” في المساء سوف تقام مباراة بين الفريق الأساسي والبدلاء باستاد عطبرة، وسوف نقوم بإضاءة شموع ورفعها على أبراج الإضاءة، للتعبير عن تمسكنا بأمل العودة للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية”.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..