الأخبار
أخبار إقليمية
برلماني يطالب بطرد الأجانب الذين يشكلون تهديداً امنياً
برلماني يطالب بطرد الأجانب الذين يشكلون تهديداً امنياً
برلماني يطالب بطرد الأجانب الذين يشكلون تهديداً امنياً


02-17-2017 08:29 AM

البرلمان: سارة تاج السر
شدد النائب البرلماني أسامة عثمان، على ضرورة اتخاذ الحكومة اجراءات بطرد وإبعاد الاجانب الذين يشكلون تهديداً أمنياً على البلاد فوراً، وهاجم الوجود الاجنبي واتهمه برفع معدلات الجرائم وطالب الدولة بتنظيم دخول وإقامة الاجانب، ووضع ضوابط لإيجار الشقق والمنازل بالأحياءالسكنية.
وحذر ممثل حزب الامة المتحد في البرلمان، الدولة من خطورة الوجود الاجنبي، خاصة جنسيات عربية بعينها- وتمسك بطرد الاجانب الذين يشكلون تهديداً أمنياً على البلاد، وقال (شاركونا في العلاج ولقمة العيش والسكن ثم بدأوا في تصنيع القنابل والمتفجرات)، في إشارة لانفجار قنبلة الاحد الماضي في شقة بضاحية اركويت شرق الخرطوم، يقطنها اجانب من جنسيات عربية مختلفة.
ووصف عثمان الوجود الاجنبي بالكارثة والأزمة، وذكر انه ساهم في ارتفاع معدلات الجريمة وتطوير أشكالها، وابدى احترامه لقرار رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، بفتح ابواب السودان لبعض الجنسيات بسبب تداعيات الحرب في بلدانهم، ولكنه طالب الامم المتحدة متمثلة في المفوضية السامية لشئون اللاجئيين بتحمل مسئولياتها تجاههم.
وأوضح عثمان ان السودانيين المقيمين بالخارج يتعاملون بكل أدب واحترام، رغم التضييق الذين يجدونه، واعتبر ان الوجود الاجنبي في السودان لا يضاهيه وجود في اية دولة اخرى.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 962

التعليقات
#1601086 [ود بانقا]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2017 11:24 AM
يا أسامة عثمان ، حقوا تشوف قضايا المواطنين الذين هم سبب دخولك البرلمان يا وقح. ويا **** ، معظم أعضاء الحكومة هم أجانب ودخلاء من الدول المجاورة . أولا اطرد حاج ساطور وعلي الحاج وعوض الجاز . أخجلوا يا نواب على ظلمكم لشعبكم. والبشير صنع منكم صفاقين ونوامين وآكلين لمال الشعب السحت. جآتكم داهية كبرى تشيلكم مع عمر البشيريا خونة.

[ود بانقا]

#1600860 [متسائل]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2017 10:50 PM
الزول الفى الصورة دى وين! هاجر لدولة الخلافة الداعشية ولا لسه لابد في السودان!!

[متسائل]

#1600829 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2017 09:22 PM
الاجانب ابرياء انتم من تستحقون الطرد والتجريد من الجنسية ومصادرة الممتلكات انتم من ادخلتم الاجانب المجرمين اصاحب الفكر الضال ناس التفجير والتفخيخ والاغتيالات اما اصحاب الجو الرطب الاجانب المجتمع والشارع كفيل بهم هم اشرف منكم

[عصمتووف]

#1600696 [ساري الليل]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2017 04:04 PM
الاجانب موجودين في كل مكان في العالم ولا تخلو دولة من الدول من وجود الاجانب بها وان الخطب الحماسية واخذ البرئ بجريرة المذنب ليس من العدل في شئ والهجرة الى بلاد الله مفتوحة منذ قيام الساعة.
ان ما حدث باركويت هي جهات بعينها وهي الجهات التي تنتمي اليها ذات او بعض و الكثير من افراد الحكومة التي تطالبها بأبعاد الاجانب واخذ البرئ بذنب ارتكبه المذنب..

نطالب فقط بتنظيم الوجود الاجنبي وان يعطى كل واحد اقامة تجدد بكل سهولة ويسر وان يكون لديه عنوان معروف.

وعملية ضبط الوجود الاجنبي ساهلة جدا ولا تحتاج الى اقتراحات او ذكاءومشكلتنا ليست في الوجود الاجنبي ولكن المشكلة الاساسية هي الذين جابوا الوجود الاجنبي الذين يعملون المشاكل نظراً لتشربهم بأفكار اقصائية وافكار القتل لأن اسهل شي عندهم مع من يخالفهم في الرأي هو ازهاق روحه وقتله

[ساري الليل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة