الأخبار
أخبار سياسية
الرئيس الامريكي أعطى الضوء الأخضر للمواجهة مع قطر
الرئيس الامريكي أعطى الضوء الأخضر للمواجهة مع قطر
الرئيس الامريكي أعطى الضوء الأخضر للمواجهة مع قطر


07-15-2017 05:29 PM
محمد فضل علي كندا

في تطور مفاجئ و اول حديث من نوعه للرئيس الامريكي دونالد ترامب في لقاء تلفزيوني مع قناة "سي بي ان نيوز" قال ان الولايات المتحدة لن تسمح لدولة غنية بتسمين الوحش ووجه اتهاما مباشرا لدولة قطر باحتضان وتمويل الارهاب واضاف قائلا ان للدوحة تاريخا في دعم الارهاب على اعلى مستوى.
وقال الرئيس الامريكي ايضا في رده علي سؤال مقدم البرنامج عن مصير قاعدة "العديد" العسكرية الامريكية في قطر في حال تدهورت العلاقات بين البلدين "انها ستبقى علي ماهي عليه ولكن اذا ارادونا ان نغادر فسنجد عشرات الدول التي ستستضيف قواتنا".

وينطوي رد الرئيس الامريكي علي هذا السؤال علي نوايا واضحة بالدخول في مواجهة من نوع ما مع دولة قطر بسبب الاتهامات التي اوردها في حديثة المباشر اضافة الي انه كشف عن انه يتحسب ايضا لأي ردود فعل متوقعة من الدوحة في هذا الصدد.
ويأـي حديث الرئيس الامريكي واتهامه المباشر لدولة قطر برعاية الارهاب في اعقاب تكهنات ذهبت في اتجاه معاكس والى احتمال وجود صفقة امريكية قطرية خاصة بعد الانباء التي ترددت الاسبوع الماضي عن اتفاق بين واشنطون والدوحة للمضي قدما في محاربة الارهاب وهو الأمر الذي استنكرته بعض الدوائر العربية في المحور المعادي لدولة قطر بقولها ان الارهابيين لن يحاربوا الارهاب.

علاقة قطر بما يعرف بالتنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين والذي هو في حقيقته تجمع لقيادات من عضوية هذه الجماعة من عدد من الدول العربية والافريقية وبلدان اخري في معظم اقاليم العالم علاقة قديمة لكنها دخلت مرحلة التطبيق العملي مع ما تعرف باحداث الربيع العربي اواخر العام 2010 ومطلع العام 2011حيث وضعت جماعة الاخوان المسلمين مخطط دقيق مموّل بامكانيات مالية ضخمة من دولة قطر للاستيلاء على السلطة في عدد من البلدان التي لم تشهد تجارب انتخابية حقيقية منذ عشرات السنين مثل مصر وتونس وحققت الجماعة الاخوانية نجاحا كبيرا في الفوز في انتخابات متسرعة في هذه البلدان بينما غرقت ليبيا في الفوضي والدمار وانهر من الدماء لازالت تسيل حتي هذه اللحظة.

حديث الرئيس الامريكي اعلاه يعتبر بمثابة ضوء اخضر صريح للمحور العربي المعادي لدولة قطر والمكون من المملكة العربية السعودية ومصر ودول الخليج العربي ودول عربية وافريقية واسلامية اخري تدعمهم من وراء الكواليس لكي يمضوا الي اخر المشوار في حربهم وحصارهم ضد دولة قطر.

دولة قطر والنظام الحاكم فيها لن يستسلم وسيظل يناور علي اصعدة اعلامية وسياسية ودبلوماسية وحملات علاقات عامة من اجل اختراق الحصار المفروض عليها نسبة لعجز السلطات القطرية العملي عن التخلي عن المجموعات الاخوانية المتحالفة معها والتي اصبحت بمثابة الدولة داخل الدولة في الامارة القطرية والتي يقال انها تشارك مشاركة عملية في وضع الخطط والسياسيات الخارجية القطرية الي جانب دولة تركيا التي نقلت اعداد كبيرة من المليشيات الاخوانية التي تم الحقاها بالجيش واجهزة الامن التركية الي قطر في الوقت الذي تخضع فيه قوات الجيش والشرطة ومعظم مؤسسات الدولة التركية لعملية تصفية واحلال وابدال في كل يوم و دقيقة تحت اشراف مستشارين سياسيين وامنيين من التنظيم الدولي للاخوان المسلمين الذين يحكمون تركيا وقطر من الباطن ويوجهون خطواتهم وخططهم المتسارعة " لاخونة " الدولة التركية.
يجري ذلك بالتزامن مع عمليات ارهابية و عسكرية شبه يومية لانهاك واستنزاف المملكة العربية السعودية ومصر من الداخل لصرف تلك الدول عن عملية المواجهة المحتملة مع دولة قطر .

هجوم الرئيس الامريكي علي الدوحة يعتبر اعلان مرحلة جديدة في المواجهة بين دول المحور العربي ودولة قطر التي لن تكون صيدا سهلا لانها تعتمد علي تنظيم لديه خبرات عالية في التخطيط والحشد والتعبئة و شن حروب الاستنزاف وعمليات الارهاب ولايدري احد الي اين وكيف ستنتهي عملية المواجهة مع دولة قطر التي ستكون علي مراحل تبدأ بالحصار الاقتصادي والحملات الاعلامية وتبني ودعم تيارات قطرية مناهضة من المعارضين للنظام القائم هناك.

لكن المواجهة قد تقود ايضا في لحظة ما الي عملية عسكرية موسعة للاطاحة بالنظام القطري ومحاولة القبض علي العناصر والقيادات الاخوانية واغلبهم من المصريين والتي يرجح ان تلجأ الي تركيا هذا اذا لم يكن قد توجهت الي هناك بالفعل في اطار اجراءات تحوطية ووقائية وتحصنت في الامارة الاخوانية الجديدة الناهضة التي تتشكل يوم بعد يوم في دولة تركيا والزعيم اوردوغان الذي يدفعه حنين العودة الي امته الاسلامية بعد غربة طويلة ولكن للاسف اختار العودة من الابواب الخلفية عن طريق تنظيم الاخوان المسلمين الذي ليس له جذور شعبية حقيقية في وسط الشعوب ومعظم الدول والبلاد الاسلامية التي ينشط ويعمل فيها.



[email protected]


تعليقات 71 | إهداء 0 | زيارات 50492

التعليقات
#1671657 [محمد فضل علي كندا]
1.84/5 (15 صوت)

07-17-2017 09:07 PM
معذرة ايها السادة الذين في بعض المدن الامريكية واخاهم الذي في البلدة الاوربية " الزعل " مرفوع قطر لاعلاقة لها بالارهاب ولابجماعة الاخوان المسلمين .. وهي لاتحتضن ولاتمول الجماعة واخواتها في المنظمات العاملة في سيناء وفي ليبيا ... ولاتنفق الاموال والقناطير المقنطرة في دفع مخصصات المعيشه وتذاكر السفر الي بعض العواصم الاسيوية والصين وكوريا الشمالية ولاعلاقة لها بخطط وتمويل التسليح والحماية الشخصية للاخوة في الله ولاتمول شراء الاجيال الجديدة من ال
Spyware
وغرف العمليات الاليكترونية التي كانت مملوكة بالامس لاعوان القذافي في بعض العواصم العربية

[محمد فضل علي كندا]

#1671632 [ابومحمد]
2.31/5 (15 صوت)

07-17-2017 07:48 PM
هكذا تحليل للخبر ببساطة ياكندا انصحك بالذهاب لكندا لعلك تكند

[ابومحمد]

#1671418 [ود الحاجة]
2.25/5 (16 صوت)

07-17-2017 11:59 AM
أن يكون لكاتب المقال رأي معين فهذا أمر مرحب به و لكن أن يبث كاتب المقال معلومات مغلوطة فهذا قمة الانحطاط , مقابلة ترامب موجودة على اليوتيوب و بامكان كاتب المقال ان يراجعها و حتما سيجد لها ترجمة باللغة العربية اذا كان كاتب المقال يقيم في اقليم كيبك الناطق بالفرنسية!

أمر ءاخر مهم , لم يذكره كاتب المقال و هو قول ترامب : (( لقد انتهى الوقت الذي ندفع فيه أموال لانشاء قواعد عسكرية)) و هذه مناورة واضحة من ترامب لابتزاز دول المنطقة التي عليها ان تنشيء القواعد الامريكية بمالها اذا رغبت في ذلك و الا فلا.

قديما قالوا : اعط الخبز لخبازه ,

[ود الحاجة]

#1671396 [محمد عمر]
2.97/5 (15 صوت)

07-17-2017 10:52 AM
حوّرت المقابلة يا محمد علي فضل ومزجتها على ما يبدو بتمنياتك الشخصية في ذهاب "النظام القطري" حسب تعبيرك
المقابلة رود فيها أن ترمب قال انه اشترط الحصول على دفع مليارات الدولارات قبل المشاركة في قمة الرياض وهو ما حصل فعلياً فقد دفع الملك سلمان له 460 مليار دولار ..وذكر انه حتى الآن علاقتنا ممتازة مع قطر لماذا لم تذكر ذلك ؟!

[محمد عمر]

#1671108 [محمد فضل علي كندا]
2.59/5 (20 صوت)

07-16-2017 07:32 PM
هذا الخبر مهداه الي الرقيب الامني المتذاكي الذي نصب من نفسه وصيا علي هذا الموقع بطريقة غير لائقة وانواع غريبة من الابتزاز والاساليب المشبوهة والتي اصبحت طابع تعليقي علي مقالاتي المنشورة في هذا الموقع عبر اسلوب ملاحقة امنية واضحة
الي تفاصيل ورابط الخبر الذي يدعم عنوان المقال الذي يبدو انه ازعج سادته الذين في الخرطوم واسيادهم الذين في دوحة الافك والضلال والارهاب
...................

ترامب: سننقل القاعدة العسكرية من قطر إذا اضطررنا
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن واشنطن ستنقل القاعدة العسكرية من قطر إذا اضطرت لذلك، مؤكدا على تمويل الدوحة للإرهاب.
وفي مقابلة مع قناة سي بي أن نيوز يوم الخميس، قال ترامب إن القطريين "كانوا معروفين بتمويل الإرهاب، وقد قلنا لهم: لا يمكنكم فعل ذلك، لا يمكنكم فعل ذلك".
ولدى سؤاله عن قاعدة العديد العسكرية في قطر، قال الرئيس الأميركي:" ستكون على ما يرام. أنظر، إذا اضطررنا للرحيل، فإننا سنجد عشر دول مستعدة لبناء قاعدة عسكرية عوض تلك الموجودة في قطر. صدقني".

وأكد ترامب على أنه لا يمكن السماح لدول غنية بتسمين ما وصفه بـ"الوحش"، قائلا إن "هذا الوحش هو الإرهاب".
وكان ترامب قد انتقد قطر، في وقت سابق، داعيا إياها إلى التوقف عن دعم الإرهاب، وقال إن للدوحة تاريخا في دعم التطرف على أعلى مستوى.
وقطعت دول على رأسها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر بسبب دعمها للإرهاب، فضلا عن التقارب مع إيران وتقويضها للأمن العربي.

http://www.skynewsarabia.com/web/article/964682/%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D8%B3%D9%86%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D8%A7%D8%B6%D8%B7%D8%B1%D8%B1%D9%86%D8%A7

[محمد فضل علي كندا]

ردود على محمد فضل علي كندا
Saudi Arabia [ود الحاجة] 07-17-2017 12:07 PM
مع انه كان من الواجب ان يرد عليك من اوردت انت هذا التعليق ردا عليه , اسمح لي ان اعلق على تعليقك هذا بالقول إنه في عصرالمعلومات كان عليك يا من تقيم بكندا ان تأخذ الخبر من أصله وهو القناة الامريكية التي اجرت و اذاعت المقابلة و ليس من مصدر ءاخر ناقل و يمكن ان تكون أنت ناقلا مثله.


#1671095 [حسين]
1.84/5 (19 صوت)

07-16-2017 06:33 PM
السبب فى تغير راى الغبى ترمب هو ان قطر رفضت تعطى دين خاص لزوج المحروسة بنتو ايفانكا مبلغ وقدرة 500 مليون دولار .. Jared Kushner رجل اعمال فاشل مثل نسيبو وهو غارق فى الديون ...هذا الموضوع والحقايق كلها كانت معروضة اليوم فى بلرنامج A.M Joy على MSNBC والموضوع مكتوب بالتفصيل فى مجلة Vanity Fair...باختصار ترمب نعجبة يقودها زوج بنتة.وبالمناسبة ابو المحروس جرد اترمى فى السجن لتلاعبة على ال IRS هيئة الضرائب الامريكية...امريكا دولة مؤسسات وهذة العصابة سوف ينكشف امرها قريبا.

[حسين]

ردود على حسين
[المحتار] 07-17-2017 09:43 AM
ههههههههههههه....بالله؟ قلت لي ترامب غبي؟ وغير رأيه لان طلب صهره للسلفية رفضت!!! مع انك تؤكد بان امريكا دولة مؤسسات...طيب طيب صدقناك


#1670912 [كدوك]
1.87/5 (20 صوت)

07-16-2017 11:14 AM
كاتن هذا المقال كاذب انا تابعت اللقاء وماف كلام عن بهذا الشكل خلط بعض الحقائق باكاذيبه لهز الروح المعنويهل للقطريين وهذا يوضح انتماءه ونسي ان المهلومة بقت متاحه للقاصد

[كدوك]

#1670869 [صالح علي]
2.09/5 (20 صوت)

07-16-2017 09:57 AM
البشير والسيسي كل منهما عسكري مجرم جاء بالبندقية ولا يفهمون غير القتل والموت كل من يدافع عن العسكر فهو جاهل أو منتفع.

[صالح علي]

#1670858 [الفقير]
1.84/5 (21 صوت)

07-16-2017 09:46 AM
نشر موقع روسيا اليوم ، بتاريخ السبت 15 يوليو 2017 ، ما يلي:

نفى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن تكون الولايات المتحدة تبحث عن بديل لقاعدة "العديد" الجوية الأمريكية في قطر على خلفية التوتر الراهن في المنطقة.

وخلال اجتماع مع الصحفيين، يوم الجمعة، أكد ماتيس أن الأزمة الخليجية ليس لها أي تأثير على العمليات التي تخوضها القوات الأمريكية باستخدام قاعدة "العديد" بقطر، ولا ترى واشنطن أي حاجة للبحث عن بديل لهذه القاعدة.

المصدر: روسيا اليوم

https://arabic.rt.com/world/888825-البنتاغون-بدائل-العديد-القطرية-أزمة-الخليج/

السادة إدارة الراكوبة المحترمين:

نحن (قراء ، كتاب) ، و محرري الراكوبة ، معنيين بالمحافظة على مصداقية ما ينشر بالراكوبة للمحافظة على مكانتها في الساحة الشعبية.
ما كان لهذا المقال أن يتصدر (الواجهة الرئيسية) ، خاصة و أن التعليقات (التي صححت من معلومات المقال) قد لا تكون متاحة لقطاع كبير من القراء , و المشكلة الأكبر ستكون إذا تم نقل الخبر لمواقع أخرى (بدون التعليقات) ، و سيشار بأن المصدر الراكوبة.

مثل هذا المقال و مقالات أخرى مشابهة ، تتطلب من الإدارة أن تصدرها بتنويهات مناسبة ، و ذلك للحفاظ على رسالة الراكوبة تجاه مختلف مستويات القراء (الرأي العام).

[الفقير]

#1670731 [الدنقلاوي]
1.84/5 (21 صوت)

07-16-2017 02:17 AM
هذه كتابة عبارة عن تمنيات وتلفيق... فقطر لا تهمنا ولا مصر ولا السعودية لكن المقابلة مع سي بي إن نيوز لم يرد فيها أي شيء مما أورده الكاتب وهي موجودة على النت وأهم وأغرب ما قاله ترمب يها هو أن بوتين كان سيكون أكثر سعادة لو فازت هيلاري

[الدنقلاوي]

#1670712 [Alhamdi]
2.66/5 (24 صوت)

07-16-2017 12:27 AM
هههههههههههههههه المضحك انك واحد من اثنين اما مصري سيساوي او مرتزق للسعودية انا من قراء الراكوبة ومختص في التحليل و اعرف الديمقراطية الاصلية و عندي انقلاب البشير و انقلاب السيسي واحد فأنا لا اقبل الانقلابات ايا كانت و لا اقبل المقالات المزيفة ايضا انت قاعد تتكلم عن المحور العربي المحاصر او المقاطع قطر و ذكرت الدول العربية و الموضوع عن ثلاثة و رابعهم كلبهم فقط و لا يعتبرو تكتل عربي ولا خليجي لان مجلس التعاون الخليجي فية 6 دول 3 في صف قطر 3 في صف السعودية .. و الحقيقة الدول ضد قطر ما متفقة الا على الحد الادني و هو اسقاط قطر وهذا لا يكفي بالاضافة الى اعتمادها مباشرة على الضوء الاخضر من ترامب ديك العداء عشان كدا لا يمكن ان تنتصر في عالم السياسة هكذا... دا مجرد رأي

[Alhamdi]

ردود على Alhamdi
Qatar [Alhamdi] 07-16-2017 09:12 AM
للاسف انت مسمي نفسك الله المستعان لكن انت مش فاهم حاجة في السياسة لا فرق بين الانقلابات كلها مضره بالديمقراطية فلا نقبلها جملة و تفصيلا جابت الاخوان او الشيطان لازم نتقبل نتائجها الا اذا انت مصري مندس و تريد تبرر انقلاب السيسي فهذه من خصائصكم يا مصريين امشي قول رايك في الصحف المصرية مش هنا

Saudi Arabia [والله المستعان] 07-16-2017 08:00 AM
حرام عليك تشبه انقلاب السيسي بإنقلاب البشير
- البشير جاء بالنافذة والسسيس جاء بالباب
- السيسي جاء لنقض التمكين والبشير جاء للتمكين للأخوان والسيسي جاء لتمكين كافة اطياف الشعب المصري

- السيسي حذر القوى السياسة (معسكر ميدان التحرير وميدان رابعة العدوية) بأن يعود كل شخص الى عمله والخروج من الميدانيين واعطاهم مهلة في حالة عدم الخروج سوف يتدخل الجيش وفعلا تدخل الجيش .

- حكومة البشير فصلت البلاد مقابل تخلي المجتمع الدولي عن الجنائية والسيسي وقف في وجه حكومة مرسي التي كانت ستقوم بتقسيم مصر

- السيسي جاء جهارا نهارًا وحكومة الشير جاءت بخدعة للجيش وخدعة للشعب والكذب والاعلان ثاني يوم في صحفهم بعدم وجود علاقة لهم مع الاسلاميين واتضح انهم نهم غير ذلك ..

الاخوان المسلمين يشنون حملة دولية ضد السيسي وينتجون الاف الرسائل في اليوتيوب وحملة منظمة في الواتسب وحملة عالمية في القنوات التي تبث من تركيا وايران ضد السيسي وحكومته

والاخوان المسلمين في السودان يشنون حملة ضد السودانيين انفسهم وضد كل من يقف ضد البشير او حكومة الانقاذ او ينتقد فسادهم او يقف امام تمكينهم


#1670711 [a. awad]
1.84/5 (25 صوت)

07-16-2017 12:23 AM
بجد كاتب المقال مافاهم حاجة من المقابلةمع ترامب

[a. awad]

#1670652 [متابع]
1.84/5 (22 صوت)

07-15-2017 10:13 PM
المقابلة مع ترمب موجودة في اليو تيوب وهى مع تلفزيون CBN

[متابع]

#1670640 [ماستر1]
1.87/5 (22 صوت)

07-15-2017 09:43 PM
منقووووو ل---


ردا على الاوبزيرفر


كان هنا رمزا كبيرا مستقلا ورفيع بالامم المتحده وهو المؤسس للمفوضيه الامميه الساميه العليا لحقوق الانسان بالامم المتحده وقد اصيب بارتفاع ضغط الدم الشريانى ادت الى جلطه خفيفه على الشق الايمن وتم اسعافه من محبيه فهو الثائر الاممى الكبير والمراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان الانسان المستقل وهو من ترونه يطالب بخروج كافة القوات العسكريه الغربيه والروسيه وغيرهم من منطقة الخليج العربى ومن سوريا والعراق وقد تم اسعافه باول ساعه من شعوره بالدوخه والتقيؤ حيث لاول مره يعلم ان لديه ضغط الدم وهو قائد بنفس لوقت لصراع وحوار الحضارات والاديان الاممى والعالمى وهو من قام الغرب وواشنطن تحديدا بخلق وايجاد اسامه بن لادن كبديل وكرمز ارهابى عالمى وليس هناك اذن رمز اممى دولى عالمى حقوقى بل لابد من ايجاد رمز عالمى ارهابى عربى وليس حقوقى وبعد ابن لادن اتت اميركا بعد احتلال العراق بالبغدادى وداعش وصرفو عليها المليارات والخليج هو الممول المهم ان لايخرج الرمز الاممى الكبير الدولى الذى يعتبر المحارب الرهيب السيد-
وليد الطلاسى--
وقد كان اثناء زيارة ترامب قد خرج من المستشفى وهو يتعافى بالعلاج الطبيعى حيث نجا من الشلل ومن العمى وغيره لانه بصحته وليس متقدم بالعمر ولكنه عندما كان ترامب يرقص بالسيف بالرياض كان يتناول دواء الاسبرين وحبوب تخفيف الكوليسترول فقط وفى رمضان هذا الفائت وحيث يمنع المستشفى منح الرمز الاممى الكبير روشتة العلاج بينما كان النظام السعودى يرقص العرضه ويصف الرئيس ترامب بانه ابو ايفانكا وكانو يقدمون تسجيلات من سذج سعوديون احدهم يقول دخيلك ياملك سلمان اريد الزواج من ايفانكا واخر يعلن بناء مسجد وباسم ترامب ليهتدى ترامب وايفانكا معه للاسلام-- وبرمضان ساءت حالة الرمز الاممى الكبير فعاد مره اخرى للمستشفى بالرياض وتم اسعافه لانه لايتناول دواء التسريب لاجل التخثر وعندما جرت الازمه الخليجيه طلب الخروج فقالو له اخرج على مسؤوليتك ولاعلاج لك عندنا فخرج يسير حافيا يقوم ويسقط بالشارع حتى وصل منزله كما ترون بموقعكم يا اوبزيرفر وغير موقعكم كتاباته وبياناته وكنتم ترونه مؤخرا وهو يقول ويكتب للموقع بان لاتتعبونى فانى مرهق عندما تتاخرو فى بث مايكتبه او ينقله لكم ولغيركم بالانترنت منع اذن النظام الارهابى السعودى معالجة الرمز الاممى الكبير وقد قالو لاهله لانه غير متزوج -
نعم خاطب النظام السعودى والد الرمز الاممى الكبير قائلين له ولبقية الاسره ان ابنك هذا هو ليس حقوقى ولادولى بل هو مجرد ارهابى نحن تنازلنا وتكرمنا باعفائه من السجن فخلقو الرعب باسرة الثائر الكبير هكذا فعل النظام السعودى والقطرى والاماراتى والكويتى كانو يمولون الارهاب وجعلو ابن لادن ومؤخرا البغدادى عنوان بارز ومؤثر جدا بالاعلام وبالانترنت فلا اخبار الا لداعش ورموز الارهاب بما فيهم قناة الجزيره التى تعتم لتلعب حكوميا مثل العربيه وغيرها من القنوات الفضائيه الحكوميه الاجراميه التى تزعم الاستقلاليه وانها تمثل حقوق الانسان وحرية الصحفيين وتعبث باسم المجتمع المدنى بدعم امريكى صهيونى حتى ايران نفسها يخفى اعلامها حقيقة القيادى الاممى الكبير والذى بمجرد وصوله لارفع منصب اممى دولى بالامم المتحده كمراقب اعلى دائم ومقرر اممى سامى لحقوق الانسان فقد اصبحت الولايات المتحده واوروبا فى حال تخبط خطير جدا جدا مع الشرعيه الدوليه وقراراتها فسارعت اميركا واسرائيل واوروبا لخلق داعش عقب احتلال العراق وابرزو للعالم اجمع البغدادى كرمز عالمى ارهابى بديلا عن ابن لادن ليتسنى لهم الحرب والاحتلال مع التعتيم على وجود رمز اممى كبير بحجم المايسترو الاممى الصعب السيد-
وليد الطلاسى--
وارسل الرئيس اوباما للرمز الاممى الكبير بدء الاشاره للفوضى التى بدات بتونس وانتقلت الى مصر وليبيا وسوريا من خلال الاحزاب وخاصه حزب الاخوانج ولعبة الطائفيه السنيه والشيعيع وحماية الاقليات فاتى قانون جاستا من اوباما موجها ضد لنظام السعودى خاصه فى لعبة سبتمبر 11-9--

وهكذا--
حيث اتى ترامب لحكم اميركا فكان فى زيارته للرياض يرقص مع الملك سلمان العرضه والرمز الاممى الكبير فى معاناه ومحاصرة امواله باسم الارهاب-تخيلو الاجرام السعودى هنا وبتضامن حكومى اجرامى خليجى عربى لاشك حيث منعو اى تصريحات اعلاميه للرمز الاممى السامى وقامت اميركا واسرائيل بتعيين الامير رعد الحسين وهو ممنوع عليه دوليا العمل كحقوقى فضلا عن مفوض سامى لانه امير وحكومى وهذا ممنوع بالقانون الدولى بالامم المتحده قطعيا-وعندما قال الرمز الاممى الكبير بانه قد ضرب طاولة الامم المتحده بالجزمه تماما كما فعل الزعيم الروسى خروتشوف الا ان ضربة الرمز الكبير السيد-
وليد الطلاسى بجزمته هنا هى الضربه السياسيه حيث انتزع لنفسه الحصانه الامميه الضاربه رغم انوف جميع حكومات وطغاة العالم اجمع فقدمت اميركا واسرائيل لكم ياعرب ياهمج مندوبتهم بالامم المتحده وهى تقول من يحاول ان يستهدف اسرائيل بالامم المتحده من الدول الاعضاء فسوف تضربه بحذائها وهو عباره عن حذا مزين ومزركش بمسامير تلمع حذاء نسائى اذن وليس سياسى ومشت عليكم جميعا اللعبه بينما الرد هاهو بصفحة الثائر الحقوقى العالمى المستقل بالفيسبوك لمن اراد الاطلاع لمعرفة مدى التخلف والجهل السياسى بالصراع الاممى الكبير وبالحروب القائمه بالمنطقه والحروب القادمه كذلك حتى بالخليج وبالشرق الاوسط كافه مالم يخرج الرمز الاممى الكبير السيد-
وليد الطلاسى -
فالمنطقه والعرب والامه هم سائرون نحو الهاويه والشلل التام والحروب باسم مكافحة الارهاب ومن ثم اسقاط الانظمه والبرلمانات لاشك وسط الفوضى والفقر والتجويع فلولا التعتيم الاعلامى العربى هنا عن الرمز الكبير وتبنى اخبار القاعده وداعش والقرضاوى وبشاره وهالاشكال المنهاره مارايتم الفقر اليوم ولاالاستنزاف ولا التجير القسرى واللجوء للموت بالبحر--
وهكذا --
فقد اتى ترامب ونال المليارات من النظام السعودى ونال العرب بل حتى السعوديون انفسهم اليوم يعانون الفقر والضرائب ووصل الامر لدول الخليج ومصر ولبنان والمغرب واليمن حيث الفوضى والحروب والقادم اشد واشرس وهاهى اصابع اميركا واسرائيل تعبث فى ازمة الخليج الحاليه لاثارة الحروب بين دول الخليج والامر سياسة اجراميه تدعى--(دمر تسد) فهى الحرب اذن لاداعش ولاماعش فصمت الاعلام العربى عن الرمز الاممى الكبير جعل ترامب ينال الترليونات من عملاءه المخلصين المجرمين والارهابيين ليعود بها لاميركا بينما الرمز الاممى الكبير يعانى من عدم وجود علاج لائق وسط المحاصره الدقيقه له منذ عام 96م
--
اى نعم--
والان اجد الاعلام العربى يستنكر منح ترامب الترليونات متجاهلين تمويل واجرام حكام الخليج والنظام السعودى لصالح اميركا وتسخير اعلامهم مع باقى الدول لصالح الارهابيين سنه وشيعه وهاهى اميركا برغم مانالته من اموال الخليج هاهى تتهم الجميع من العرب ومن الخليج وحتى النظام السعودى بانهم ممولين للارهاب عقب زيارة ابو ايفانكا للرياض ونهبه المبالغ الطائله التى نالها ليعود بها لاميركا استثمارات وفرص عمل وهاهو يصف من مولو حروب وارهاب اميركا بانهم ممولى الارهاب وعليهم التوقف عن دعم الارهاب والتطرف والرمز الاممى السامى السيد-
وليد الطلاسى --
مازال يعانى كما تعانى الدول والشعوب واشد ايضا كل ذلك بسبب صمت النخب والاعلام العربى عن ارفع رمز اممى سامى مستقل ومنتزع للمنصب الاممى الذى قد تسقط بموجبه هنا دول عظمى لاشك--فمن يحكم الامم المتحده فقد حكم العالم وليس من حكم الشرق الاوسط ايها الجهلاء والمتخلفين العرب --
هذا هو الصراع الاممى اذن وهذه هى الحروب والفقر والجوع والاقتتال الطائفى والعرقى والمذهبى والدينى والذى ترعاه اميركا واسرائيل وسط الفوضى الخلاقه-فهنيئا لكم مواصلة التعتيم الاعلامى على الرمز الاممى الكبير امين السر السيد-
وليد الطلاسى--
والذى وصفه الجنرال شارل ديغول فى كتابه-ويل للعالم اذا تحرك العرب فهو يقصد الثائر الاممى الكبير العربى الذى ان تمكن من الوصول للشرعسه الدوليه عالميا فسيصبح الويل للعالم اجمع هو ماينتظرهم--بلا حزب اخوانج بلا حزب نصر الله بلا كلام بلا داعش بلا قاعده بلا كلام فاضى واونطة حكام عملاء كانو وسيبقون عملاء مفعولا بهم ولاقرار لهم ولاشرعيه لهم ولاقوه لهم لا بالامم المتحده ولامجلس الامن ولاغير ذلك-وهنا اهمية الرمز الاممى الكبير و خطورته لانه عربى ياهمج --
فاذن لاحلول ولاثروات للجميع حتى الخليج لاامن ولااستقرار الا بخروج الرمز الاممى الكبير اعلاميا ليضع النقاط فوق الحروف ثوريافهو المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده والفيتو يدوسه بالجزمه وهنا يعتبر قد قلب الطاوله فوق رؤوس الدول الكبرى بالشرعيه الدوليه وبكل استقلاليه ومنصب اممى منتزع ومكتسب فرديا وامميا وهاهو ترامب وغيره يرتعدون من قرارة الرمز الاممى الكبير بطرد القوات الامريكيه والروسيه وغيرهم من المنطقه ومن الخليج --
ماذا والا فانتظرو المزيد من الحروب وسقوط الانظمه والعروش والفقر وانعدام الامن والاستقرار بل وعودة الاحتلال والاستعمار فهذا مايجرى اليوم بالمنطقه والعالم وانظرو لازمة الخليج ويكفى ان تعرفو اين سيصل بكم جميعا الحال بسبب تعتيمكم فلا برلمانات ستعمل ولاحكومات سوف تشكل- فالجميع سيبقى فى حال شلل تام وازمات متتاليه وفقر واضطرابات داخليه وانعدام للخدمات كافه---
وهاهو الرمز السامى يعانى بالرياض وترامب نال الكعكه من عميله المخلص وقد جعل ترامب عملاؤه يحاصر بعضهم بعضا فهنيئا للجميع من العرب ماهم فيه واستمرو بالتعتيم نخب واعلام وافراد ومفكرين هنيئا لاميركا واسرائيل شعوب عربيه اصبح باطن الارض خيرا لهم من ظهرها وباختياركم جميعا يتم ذلك ومعكم حكامكم الاقزام والخونه---
مع التحيه-
انتهى-
حرر بتاريخه
الرياض-
رد وتعليق كتبه الرمز الاممى الكبير المايسترو--
وليد الطلاسى عقب منح ترامب التريليونات واشعاله الازمه بالخليج --باسم مكافحة الارهاب---
877ج منشور دولى-
مكتب ارتباط 5666م تم النشر سيدى معتمد برقم 544ك
---

[ماستر1]

#1670631 [ع . الله]
2.09/5 (25 صوت)

07-15-2017 09:21 PM
اردوغان يحتاج لمن يقول له ان تلت التلاته هو واحد صحيح .

[ع . الله]

#1670619 [only sudan]
1.97/5 (24 صوت)

07-15-2017 08:52 PM
الاسلاميون ومن يأويهم الي مزبلة التاريخ قريبا باذن الله .

[only sudan]

#1670616 [الدبيب]
1.84/5 (26 صوت)

07-15-2017 08:36 PM
الأخ محمد على فضل من الأهمية بمكان أن تذكر تاريخ التصريح الذى أوردته عن ترامب مع قناة "سي بي ان نيوز" خاصة وأنه لم يحدث خلال الأيام الماضية أي تصريح بهذا الشكل أو عن موضوع قطر ويلاحظ القارئ أنك تحاشيت ذلك لكى تعطى مقالك بعض المصداقية وذلك غير صحيح.

الأمر الثانى نرجو من محررى الراكوبة تفادى الخلط بين مواضيع قائمة الأخبار على اليمين مع قائمة المقالات والتحليلات على اليسار فالمقال أعلاه يجب أن يكون على اليسار خاصة وأنه يحمل عنوان مثير لكنه زائف.

[الدبيب]

ردود على الدبيب
United Arab Emirates [الفقير] 07-16-2017 11:39 AM
أخي الكريم

أوافق بشدة رأيكم الذي ذهبتم إليه ، خاصةً فيما يتعلق بملاحظتك لإدارة الراكوبة ، فهي قطع شك تحفظ للراكوبة توجهها السليم من حيث أمانة الرسالة و إحترام القراء.

خالص الود و الاحترام


#1670612 [متابع]
1.87/5 (25 صوت)

07-15-2017 08:25 PM
المقابلة مع ترمب يا مجودى كانت قبل يومين أي في يوم 7/13

[متابع]

ردود على متابع
Saudi Arabia [مجودي] 07-16-2017 11:04 AM
شكرا على الافادة والإهتمام ...


#1670609 [على]
1.84/5 (28 صوت)

07-15-2017 08:18 PM
معليش لم تربط كل الكلام واجتزأت الموضوع بنفس طريقة الفضائيات ذكر تراب بانه ابلغ الرياض سوف لن يذهب اليها مالم توافق على شراء اسلحة امريكية بمئات المليارات وهو ماحدث اما بالنسبة لقاعدة العديد ذكر انه حتى الان ليست هناك مشاكل مع قطر ولكن اذا حدث ذلك فهناك 10 دول يمكن تستضيفها وعلى حسابها وذكر ايضا ان عهد دفع امريكا مبالغ قد ولى والان على الدول الغنية يجب ان تسدد الفاتورة كلام ترامب هو ابتزاز لقطر لتشترى بمبالغ كبيرة اسلحة لان صندوقها السيادى مدنكل والدول الاربع لاتستطيع ان تتدخل عسكريا لان الجميع ضد هذا التدخل وهو ماتنتظره ايران اعيد قراءة المقابلة وسوف ترى ان ترامب يتعامل كرباطى او همباتى وليس رئيس دولة

[على]

#1670574 [abdullahi]
1.84/5 (25 صوت)

07-15-2017 06:32 PM
الله اكبر ... انها المواجهة التى قد طال انتظارها اذن ...!
فى النهاية لا يصح الا الصحيح ... وليس بالامكان ردع النوايا القطريه او كل نوازع الشر عند تنظيم الاخوان المسلمين وسفاهة احلامهم الا بمثل هذه المواجهة التى طال انتظارها .... الله اكبر كبيرا .

[abdullahi]

#1670556 [سعيد]
2.68/5 (25 صوت)

07-15-2017 05:59 PM
هذا مخطط امريكي لضرب الدول العربية ببعضها وسوف يدعمون الجهة الاضف في الحرب بعد ان دمر العراف وسوريا ومصر جاء الدور علي دول الخليج

[سعيد]

#1670554 [مجودي]
2.09/5 (24 صوت)

07-15-2017 05:57 PM
لكي نستفيد من المعلومات المهمة التي ذكرتها كان من المفترض ان تذكر تاريخ

المقابلة مع ترامب الأخيرة لكي نقارن ونتتبع الأحداث ...

فبالرغم من انك ذكرت ، ضمنيا ، لاحقا بأنه تم إتفاق قطري امريكي في محاربة

الإرهاب مما يستنتج منه ضمنيا ان الإتفاق لاحق للقاء ترامب إلا أن عدم الوضوح

لا زال قائما مما يضطر القارئ للبحث مرة ثانية للتأكد من شيئ كان بإمكانك

قطع الشك فيه فقط بذكر تاريخ المقابلة ...

ننتقد مقالك لأنك كثيرا ما تفيدنا بمعلومات جديدة من وطنك كندا ....

[مجودي]

#1670552 [الحازمي]
2.09/5 (27 صوت)

07-15-2017 05:54 PM
"والزعيم اوردوغان الذي يدفعه حنين العودة الي امته الاسلامية بعد غربة طويلة ....."
رجب طيب أردوغان لا يدفعه الحنين بل تدفعه طموحاته لاستعادة أمجاد الامبراطورية العثمانية و لو جزئيا في الهيمنة على الجزيرة العربية عبر التنظيم الدولي للاخوان المسلمين و الجماعات الهوس الديني، فهو حصان طروادة !!!
انها احلام السلطان أردوغان !

[الحازمي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة