الأخبار
منوعات
سخط جماهيري كبير على الفنان شكر الله
سخط جماهيري كبير على الفنان شكر الله
سخط جماهيري كبير على الفنان شكر الله
الفنان شكر الله عز الدين


غنى " الطير المهاجر"
03-10-2013 06:52 AM
سادت حالة من السخط على الفنان شكر الله عز الدين من قِبل جماهير الفنان الرحل محمد وردي بإستاد مدينة بورتسودان ، إثر ترديده لاغنية " الطير المهاجر " ، وكذلك غضبت أسرة وردي من ترديده لهذه الأغنية .. حيث أكدت جوليا وردي بأن شكر الله لم يستأذن أسرة وردي لترديد هذه الأغنية ، واصفة ذلك بأنه مخالفة للأعراف والتقاليد والقانون ، وانه يعتبر عدم زوق وتقدير من شكر الله .. بعدم إستئذانه منا او من ورثة الشاعر صلاح احمد إبراهيم صاحب الأغنية .

ومن جهة أخرى جاءات مطالبات من روابط ومحبي الفنان محمد وردي بزجر وردع وتوجيه النقد اللاذع لكل الفنانين الشباب ، من الذين يسعون لترديد أغنيات الفرعون وردي ويشوهونها ، حتى يكونوا عبرة لغيرهم ، معلنين سخطهم الشديد على الفنان الشاب شكر الله عز الدين لتشويهه أغنية " الطير المهاجر " وطالبوه بعدم ترديدها مرة أخرى او اي أغنية للعملاق الراحل محمد وردي .


صحيفة آخر لحظة


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 6401


التعليقات
#607739 [أبودلدق]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 01:35 PM
اسي لوجابو ليكم شكرالله دا في الصفحة دي الراكوبه وقاااعد يغني والاغنيه بتشتغل تلقائيه. هل سوف تدع الصفحة وتتصفح ام تغلغ الصفحه نهائيا؟؟


#607549 [زيكو]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2013 10:34 AM
شكرا لك ياشكر الله على اغنية عسل دارفور ولقد سرنى جدا هزه الاغنية0

غنى عسل دار فور ولبن دار فور وكول دار فور لان دار فور مليانة

بالخيرات وهى سلة غذاء السودان0

مالك من غناء وردى 0


#607269 [خالد]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2013 12:11 AM
من هو الفنان شكرالله?
أزيدكم شوية ...
من هو وردى ...
إذا كانو مهنقين
فقد أبعدونا كثيرا من الدين
يا أيها الذين أمنوا اتقو يوما ترجعون فيه إلى الله


#607250 [BLUENILE]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 11:36 PM
عليكم الله مثل الفنان شكر الله يغنى فى مسارح ويظهر فى الجرائد والصحف والاعلام وهو من خرب الغناء بالغناء الهابط حرامى تلب حرامى تلب
والله لا ثقافه ولا تلفزيون ولا اعلام ولا حكومه عندها مخ ناس يخربوا الفن ويجيبوهم فى المسارح والاعلام
حرامى تلب
شئ فظيع انتى المفروض يا شكر الله تكون صاحب كشك صعود وبائع برسيم فقط !!!!


#607211 [وطني أنا وطني]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 10:26 PM
وردى الله يرحمو ويحسن اليهي لكن الفرعون وردى كليمه مافي مكانه (المصطفي عليه الصلاة والسلام قال لاتنابزو بالاقاب بئس الاثم الفسوق بعد الايمان صدق رصول الله )
لكن من الناحيه الفن في الغناء فهذا نوع من انواع الترويح عن النفس شكرالله يغني محمدوردى يغني لودالامين عادى في النهايه كلام بهنكوبهو ولابودي ولابجيب وسط كمانجات وجيتارات وغيرو ده لكلام فاضي


#607175 [ايما القديمة]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 09:41 PM
العب مع القدرك ...قال وردي قال؟؟؟؟؟؟؟


#607156 [مسلم غيور]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 09:17 PM
الناس في شنو والحسانية في شنو ....موضوع فارغ لا يرقى ان ينشر في هذا المكان او اي حيطة زبالة ...فكونا من العبث دا وانشروا مواضيع تفيد الناس ...


#607056 [زعلان قووووي]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 06:51 PM
بالله شوفوا جنس التعليقات دي..!! ناس فاكة..!! والله الشعب السوداني ده اذا ما غيير افكاره العنصرية الغريبة دي، والله مايمشي شبر لقدام..!! لكن حقيقة..وذي ما المثل بيقول ورييني شعب و اخلاقه و طباعه،، اورييك مكانته بين الامم و انجازه في الحياة..!! شعب مريض و متخلف..ربنا يشفيه..! شعباً يعجبك بس في الفارغة ، القيل و القال ، النميمة ، و الحسد..نعم..شعب يتمتع بقدر مقدر من الحسد المبني علي جهل بكثير من ابجديات الحياة..!! انظروا في دواخلكم و صححوا مابها، تصحّوا..


#606938 [كرجو]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 04:03 PM
قوم لف .. انشاء الله طير ابابيل ياخدك... قال الفنان شكر الله قال..
ما عارف كيف العالم دي بتسمع الشي ده كيف ..
حكـــــــم


#606806 [ابو عفان]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 01:14 PM
ماكله غناء شنو الدنيا قايمه وقاعده بالله سيبونا من العجرفة دي


#606769 [عبد الله]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2013 12:38 PM
عجيب امركم يا الشعب السودانى
تنتقدون شكر الله ثم تدفعون المال لتحضرون حفلاته !!!


#606767 [shaw]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 12:37 PM
والله انا مسئول من اتحاد الفنانين اعمل محاكمة لهذا الزول واوقفه مدى الحياة عن الغناء هذا الشخص لا يمتلك أي موهبة للغناء وما اعرف كيف الناس تدخل حفلاته وهل هو له اغتني خاصة به ، غير اولاد قلبها ..


#606736 [محمد الحسن]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 12:02 PM
لا يجيد غير العبث باغاني الغير.


#606731 [خالد]
1.13/5 (6 صوت)

03-10-2013 11:59 AM
الفنان شكر الله ليس محتاج لوردي وعنده رصيده الفني اكثر من وردي واغنيته


اولاد قلبها لو قمنا هسه بنقلبها تذيد وتكثر فوق راسك بنطربقها


أفضل من اغنية الطير المهاجر أم الطير المقيم الي الامام يا فنان السودان الاول


ردود على خالد
United States [عبدو] 03-10-2013 09:02 PM
ايه الهبل ده شكر الله بتاع واي فكني يغني الطير المهاجر

United States [ابو احمد] 03-10-2013 05:53 PM
الأخ خالد
1 / لا علاقة لهذا الشكر الله بأغاني وردي ، رحم الله وردي وجيل وردي ومبروك عليكم شكر الله وأغانيه من قبيل حسن ساتي وما إلى ذلك .
2 / حرام الواحد يشيل حق غيره من الأموات خلي شكر ينتج جديد زي ما ناس وردي جابوجديد .
شكراً

United States [kamy] 03-10-2013 01:49 PM
اغنية افضل من الطير المهاجر ذى اضربنى بمسدسك


#606708 [اخمد]
4.50/5 (4 صوت)

03-10-2013 11:48 AM
اولا اعترض على اطلاق كلمه فنان على الولد ده لانه موش متلبط ياخى ده برفع لى الضغط


#606669 [المحسي]
2.00/5 (3 صوت)

03-10-2013 11:25 AM
يا شاباب شكرا الله عز الدين اثبت وجودو فى الساحة الغانئية زمان كونو يردد اغانى الاستاذ دا معناتو زول زويق وبيعرف يحب ويختار يغنى لى منو مفترض تتفهم فى الاطار دا بس. وشكرالله من الشباب الواعدين الى اشاد بيهم الاستاذ عبد الوهاب وردى بطلو تحبطو الناس شكرالله لا يستحق هذا اكثر من كم تعليق ما جايبة حقها ... هى الناس بتغنى لى البشير سير سير بدون خجلة خلو شكرالله يغنى العايزوا... شكرالله ما فنان طيب احمد الصادق الجو شايلنو بى كراسى يكون شنو ...


ردود على المحسي
United States [sama] 03-10-2013 10:59 PM
يبدو لى دا ما الولد أحمد الصادق الشالوه بالكراسى دا الشافع الأهبل طه سليمان


#606595 [بكره احلى]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 10:30 AM
نقد نقد نقد مافي حاجه غير النقة والنقد لمتين .معزور الفرح اللملم نفس وقبل وشو واصبح جافى
لمتين ارجانا ونحن نكابر وليلنا مشاتر


#606589 [كردفاني اصلي]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 10:22 AM
تمدد طول لحافك يا شكرالله فأنت من جيل الانقاذ ثقتنا بأنك غير مؤهل لترديد اغنية واحدة من اغاني العملاق وردي البس لك سلسالاً وشوف ليك اغاني راقصة تقابل حاجة معجبيك الذين هم من شاكلتك وكفانا الله شرك وشر امثالك


#606584 [سوداني يغلي]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 10:20 AM
اغلبية الشعب السوداني شعب فقد للقيم ,,, انظر لهذا الذي يدعي فنان سلاسل واكيد ختم واساور ,,,,,


#606582 [الهندى عزالطين]
5.00/5 (5 صوت)

03-10-2013 10:18 AM
شكر الله ده متين فكو مش قالوا قبضو مع الجماعة فى حكاية الدلكة والبخور وهدوم الحريم بشقة الصافية؟


#606573 [Mohd]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 10:08 AM
من "حسن ساتي" إلى "الطير المهاجر".....
والله الزول دا ذوقه اتهذب شديد بغض النظر عن جودة الأداء، نرجو أن يحافظ على هذا النسق..


#606539 [كتاحة]
4.25/5 (5 صوت)

03-10-2013 09:44 AM
انا والله واحد من الناس الانتقدوا الحواتة لمن منعوا احد الفنانين من ترديد اغنيات الحوت

و يا دابي عرفت شعورهم

الطير المهاجر عديييييييييل يا شكرالله ياخي انت ما بتخاف الله
دي غنية دايرة حنجرة ذهبية و نفس طويل خصوصا في حتة... و كان تعب منك جنااااح''''في السرعة زيد

تجي انت يا اب حسا مقروش تغنيها كدا بدون خجل
كان انت اصلا مصر انك تغني لي وردي اخرنا معاك غنية الناس القيافة ابعد من كدا ما بنجاملك

بالله يا طير قبل ما تشرب تمر على بيت صغير
من بابو .. و من شباكو .. بلمع الف نور

بتلقى الحبيبة بتشتغل منديل حرير .. لحبيب بعيد

تقيف لديها .. و تبوس ايديها .. و انقل اليها ... وفايا ليها و حبي الاكيد

و كان تعب منك جناااااااااااااح .... في السرعة زيييييييييييد


#606535 [الفاتح محمد احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 09:43 AM
شكر الله هذا لا ينفع فنان ممكن ان يكون اي شي لا فنان وكمان جاتك الجراة ان تغني للمرحوم

الرائع محمد وردي بكرة كمان تغني للحوت والله من المفترض ان ياتوا بك ويجلدوك في ميدان عام

لتكون عبرة لسرقة حقوق الناس عالم لا تختشي ..................... لا تتركوة ليجلد ...


#606512 [طرفه النوش]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 09:31 AM
اغانى العملاق وردى خط احمر يا شكر الله


#606501 [ودهارون]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 09:23 AM
هذا المغنواتي من المفترض منعه من الغناء اساسا ليس لديه شي يقدمه غير ترديد اغاني الغير والقنزحة الفارغة 0


#606489 [أبو مرافئي]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 08:52 AM
هو الاسمه شكر الله ده بعرف الغنا العديل حتى يتشبر ويغنى للاستاذ القامة محمد وردي حرام عليك العملتوا ده فنان الصافية ما عملوا


#606442 [بلد]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2013 08:17 AM
هانت والله !!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة