حزب البشير : ديبي يجري اتصالات بحركات دارفورية للانضمام للسلام

الخرطوم: أعلن رئيس دائرة وسط أفريقيا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم، أن الرئيس التشادي إدريس ديبي أبلغ وفد الحزب الذي زار أنجمينا هذا الأسبوع، بأنه يجري اتصالات مع حركات دارفورية مسلحة للانضمام إلى مسيرة السلام.
وكان وفد من المؤتمر الوطني بقيادة نائب رئيس الحزب إبراهيم محمود حامد، زار العاصمة التشادية أنجمينا، وشارك في المؤتمر السابع لحزب الحركة الوطنية للإنقاذ الحاكم بتشاد الذي اختار ديبي مرشحاً للرئاسة في الانتخابات التشادية المقررة في شهر أبريل المقبل.

الجريدة

تعليق واحد

  1. في زول اسمو حسن برقو وهو ابن سلاطين الزغاوة امسكو فيهو قوي ،، هو مفتاح الجلوس مع كافة الحركات المسلحة ،، لا اعرفه ولكن تابعته عبر الاعلام بيدو انه داهية وبحثت عن سيرته وجدته شابا كريما ومحبا للخير ومساعدت الاخرين اللذين يحدثونك عن بره واحسانه وذكيا ومفكرا عبقريا من خلال مبادراته واخرها منتخب النازحين وهي الاولي في العالم ،، زول زي دا  يا ناس دارفور ادعموهو لانو بعد الراجل خليل مات بقي ماعندنا قيادة تقول لا بل يوافقون علي قتل اهلهم

  2. كده وال بلاش. النسيب عين شمس إنشاءالله بكره تقلبو علي بعض وترتاح الناس منكم ادريس علي عمر وان يكون دوركم انتهي للأمركان ونشوف عملاء جديد لكن إنشاءالله …..الخ.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..