رفعوا شعار (الموية ولا البترول والشعب يريد توفير المياه) ..مواطنو الجزيرة اسلانج يتجمهرون أمام الهيئة بسبب انقطاع المياه

الخرطوم: سلمى سلامة

تظاهر عشرات المواطنين من الريف الشمالي – منطقة الجزيرة اسلانج شرق محلية كرري بأم درمان أمس، امام الهيئة القومية لمياه ولاية الخرطوم احتجاجا على أزمة المياه بالمنطقة مرددين شعار: (الموية ولا البترول والشعب يريد توفير المياه). وأكد عدد من المواطنين لـ (الرأي العام) أمس أنهم ظلوا بلا إمداد مائي لأكثر من (13) يوماً، وطالبوا الهيئة بحل الأزمة بإدخال المنطقة شبكة مياه المنارة التي وعدوا بها إبان فترة الانتخابات، وقالوا إنهم باتوا يجلبون المياه من النيل (بالدواب)، إلى جانب مساعدة العاملين بالكلية الحربية باستخدام (التانكر) التابعة لهم.

تعليق واحد

  1. سبحان الله حكومه عاجزه عن انها توصل حتي ابسط مقومات الحياه ما قادرين يوصلوها للناس حتي المويه المويه المويه المويه
    ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(

  2. الشعوب العربية تتطالب باسقاط النظام وشعبنا يطالب بتوفير المياه هل هذا الشعب بعيد عن التغير ام ان التغير يبداء بتوفير المياه

  3. والله قمة المهازل نيل حدادي ممدادي والناس عطشانه ربي يعطشكم ياناس البشير ونافع دنيا و……….

  4. طيب نافع قبل يومين ما كان هناك .يا ربى كان بقول شنو و لا ليه ما طالبتو شعب جبان؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. صبرا آل الجزيره إسلآنج فأن موعدكم مع المفاعل النووى قريبا وليس بالماء وحده يحيا الأنسان. طلعتوا مظاهره بالرغم من حيلكم مهدود من العطش والله رجال لأننا فى بلدا ماشه بالقلبه النسوان يدخلوا السجون والرجال يدخلوا دار الرياضه…النسوان شغالآت والرجال قاعدين تحت الضلله…النسوان مهمومات بتربية الشفع والرجال مهمومين ببرنامج أغانى وأغانى أللى حيتوقف…ومن الآخر كده عشان القائمه طـــــــــــــــــــــــــــــــــــويله النسوان رجال والرجال الله يكرم السامعين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..