فتاة تتسبب في معركة دامية بين عشيقها وشقيقها

أم درمان

قضت محكمة دار السلام برئاسة مولانا خالد عبدالله بالسجن عاماً ودفع الدية الناقصة على شاب أدانته بتسبيب الأذى الجسيم وحيازة سلاح بطريق غير مشروع لأطلاقه النار علي شاب تهجم على أسرته بساطور، وتعود الوقائع إلى اتهام المجني عليه للمتهم بإقامة علاقة مع شقيقته ما دفعه للاعتداء بالساطور على أسرة المتهم وعند محاولته إصابة المتهم بعدة رصاصات مما سبب له الأذى الجسيم ليواجه تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح غير مشروع ووقعت عليه عقوبة السجن ودفع الدية.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. ياخوي ديل درسوا وين ولا معينين بواسطة قوية شديد. صحفيين الزمن دا ما معروف مستواهم التعليمي. القراء في خلوة يكتب احسن منهم . وبخصوص الفهم ما حاتفهم شيء من اي مقال يكتب مستقبلا. الله يكون فى عون اللغة العربية. والبيكتبوا ديل ما سمعوا البروف عبدالله الطيب الله يرحمه حيث قال اجيد عددا من اللغات بطلاقة ولكن اجيد قليل من اللغة العربية.

  2. يا اخوانا معقول وصلنا هذا الدرك من الضحالة والجهل …قرات الخبر4 مرات لمن زغللت.. ووقف حمار عقلى فى ( اتهام المجنى عليه للمتهم ) وما خرجت به من الخبر( عشيقة ) لكن لمنو فيهم لم افهم هل للمجنى عليه ام الجانى وهل المجنى عليه هو المتهم كما جاء فى الخبر..جملة زى ( وعند محاولته اصابة المتهم بعدة رصاصات مما سبب له الاذى الجسيم ) اولا الجملة ناقصة ثانيا هى محاولة يعنى لم يطلق الرصاص فمن اين جاء الاذى…هذه النوعية من الصحفيين بما فيهم مدير تحرير هذه الصحيفة ورئيس تحريرها هم ما تبتغيه الانقاذ..يعنى صحفى لا يفرق بين الكوع والبوع ولا بين الواو الضكر والتاء الانتاية

  3. الحديث للمسمى صحفي وكتب هذه الأسطر من قبض الأجر حاسبه الله على العمل حسِن اللغة لديك بكثرة القراءة وأعرف كيفية صياغة الخبر مستواك اللغوي دون مستوى الفهم ويجب إعادة هذا الأسطر عدة مرات حتى تُفهم مجرد الفهم ولم أفهم من الجاني ومن المجني عليه ( من أطلق الرصاص) .اللهم صلِّ وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.(حرر ثقلك تحرر وطنك).

  4. اول ماقريت الخبر مافهمته حاجه والله العظيم قريتوا مره تانيه برضوا ما فهمته قلت اشوف تعليق الشباب امكن القي واحد فاهم ولقيت والحمد كل الناس مافاهمه حاجه قلت ياولد تراه العوض مخو ماتقيل لكن الزول الكتب القصة دي زي الكتب التقرير المشهور للبشير حتي ناس الترابي والفطاحلة والدكاكترة مافهمو حاجه لكن والله عواسه جد

  5. المجني عليه .. دا عربي جوبا ولا شنو … أول حاجة أعرفوا الفرق بين المجني ( بالنقطتين ) والمجنى عليه بالألف المكسورة .. وتعالوا اكتبوا يا ناس الراكوبة .. وركابي قال يطقني لوري لو فهمت حاجة وأنا يطقني هينو لو فهمت حاجة .. المتهم والجني عليه .. ثانياً على حسب فهمي الضعيف هو الاتهجم منو.. العشيق ولا الشقيق … ولا اتهجم العشيق على بيت الشقيق .. يعتبر صائل ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..