أخبار السودان

سعر الدولار اليوم في السودان الخميس 15 سبتمبر 2022.. الجنيه يتراجع

ارتفع سعر الدولار اليوم في السودان خلال تداولات الخميس 15 سبتمبر 2022 لدى البنك المركزي، فيما استقر سعره لدى السوق الموازية (السوداء).

سعر الدولار اليوم في السودان

صعد سعر الدولار اليوم في السودان لدى البنك المركزي ليسجل نحو 571.75 جنيه كمتوسط ترجيحي لدى الصرافات، و576.11 جنيه كمتوسط ترجيحي لدى المصارف التجارية، بحسب نشره بنك السودان المركزي “cbos.gov.sd”.

وجاء سعر الدولار اليوم في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 580 جنيهاً.

وقال والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن، إن عدم وجود حكومة تنفيذية أدى إلى توقف البرامج والمشروعات الخدمية والتنموية في البلاد.

وحسب وكالة الأنباء السودانية، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مساء الثلاثاء، مع قيادات أطراف العملية والقوى السياسية وتنظيمات المجتمع المدني.

وخلال الاجتماع، أكد عبد الرحمن أن معظم البرامج قد توقفت عن التنفيذ لعدم وجود حكومة تنفيذية، منوها في ذلك إلى البرامج والمشروعات الخدمية والتنموية التي تضمنتها الاتفاقية وكان ينبغي تنفيذها خلال الفترات الماضية لصالح الإنسان السوداني عامة ولمواطني دارفور على وجه الخصوص.

وشدد على أهمية التحول إلى واقع إيجابي جديد من خلال تشكيل حكومة تنفيذية انتقالية تتولى معالجة قضايا المواطنين.

سعر اليورو والإسترليني اليوم في السودان

سجل سعر اليورو اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 570.56 جنيه لدى الصرافات، و 574.91 جنيه لدى المصارف التجارية، فيما جاء سعر اليورو اليوم في السودان لدى السوق الموازية (السوداء) بنحو 560 جنيهاً.

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 656.96 جنيه لدى الصرافات، و661.97 جنيه لدى المصارف التجارية، فيما جاء سعره لدى السوق الموازية (السوداء) بنحو 660 جنيهاً.

سعر الريال والدرهم والدينار

سجل سعر الريال السعودي اليوم في السودان خلال مستهل تداولات الخميس لدى البنك المركزي نحو 151.99 جنيه لدى الصرافات، و153.15 جنيه لدى المصارف التجارية، وجاء سعره في السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) بقيمة 150 جنيها.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 155.63 جنيه في الصرافات، و156.82 جنيه في المصارف التجارية، فيما جاء سعره لدى السوق الموازية غير الرسمية بنحو158 جنيهاً.

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في السودان لدى البنك المركزي بقيمة 1850.15 جنيه في الصرافات، و1864.26 جنيه في المصارف التجارية.

العين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..