ريبيري يهاجم الفيفا وبلاتر ويكشف سبب بقائه في بايرن ميونيخ

كووورة
هاجم النجم الفرنسي فرانك ريبيري الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيسه جوزيف بلاتر فيما يتعلق بمعايير اختيار أفضل لاعب بالعالم ، معتبراً أنه كان الأحق بالتتويج بالكرة الذهبية العام الماضي .

وأضاف ريبيري في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” : لقد توجت ب5 ألقاب مع النادي البافاري الموسم الماضي ، لكنني أيقنت أن رونالدو هو الفائز من طريقة استقبال بلاتر لرونالدو في زيورخ والتقاط كم هائل من الصور ، فأنا لست ساذجاً .

وأشار ريبيري إلى أن الحارس مانويل نوير وزميله الهولندي آريين روبن الأحق بجائزة هذا العام ، فالأول قاد منتخب بلاده للقب كأس العالم ، والثاني كان اللاعب الأفضل في الفريق العام الماضي ، إضافة لأدائه المميز وقيادته لمنتخب بلاده لبرونزية كأس العالم ، لكنه يخشى أن يتكرر سيناريو العام الماضي باختيار من لا يستحق الجائزة مضيفاً : جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم ؟ لا أعتقد ذلك فكانافارو توج بها عام 2006 لأنه كان بطل العالم فقط .

واعترف النجم الفرنسي أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لريال مدريد عام 2009 ، لكن رئيس بايرن ميونيخ سابقاً أولي هونيس ورئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومينيجه أقنعاه بالبقاء بقولهما : برشلونة لديه ميسي ونحن لدينا فرانك .

وبعد 8 أعوام مع النادي البافاري يرغب فرانك ريبيري في إنهاء مسيرته الكروية في النادي الألماني ، خاصة أنه بات منافساً لقطبي الليجا الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..