منتخب الشباب السوداني يبدأ استعداداته لبطولة إفريقيا

دشن منتخب الشباب السوداني لكرة القدم، محطة إعداده الأولى للعب في نهائيات بطولة إفريقيا تحت سن 20 سنة والمقامة بزامبيا في مارس/ آذار من العام 2017، وذلك بخوض أول حصة تدريبية اليوم الأربعاء بأكاديمية تقانة كرة القدم.

وحضر التدريب 12 لاعبًا فقط من أصل التشكيلة الكاملة التي تضم 25 لاعبًا، حيث تخلف العديد من اللاعبين بسبب ارتباطهم مع أنديتهم يومي الأربعاء والخميس بمباريات في البطولات المختلفة للدوري المحلي.

وأشرف على الحصة التدريبية المستشار الفني للمنتخب محمد عبد الله مازدا، والمدرب المساعد أمير دامَر، والمعد البدني الدكتور عوض يسن، كما حضر الحصة في نهايتها محمد جعفر قريش عضو اللجنة القومية التي كونتها رئاسة الجمهورية لدعم مشوار إعداد المنتخب حتى السفر للنهائيات، ولم تتجاوز الحصة التدريبية أكثر من ساعة واحدة، وتضمنت تدريبات إحماء وتدريبات أخرى على التسديد من الكرات المعكوسة وتلك التي على حافة الصندوق.

وسوف يواصل المنتخب تدريباته بحصة أخرى يوم بعد غد الجمعة بملعب الأكاديمية.

يذكر أن منتخب الشباب السوداني سوف يغادر إلى مدنية ود مدني وسط السودان، ضمن برنامج الإعداد وذلك في سادس أيام عيد الأضحي المبارك.

كووورة

تعليق واحد

  1. أتمنى ان يكون مدربهم اللاعب القدير والمدرب الفذ الأخ محمد عبدالله مازدا … رغم هلاليتى احب مازدا لاعبا ومدربا…. وبعدين الراجل صاحبى

  2. أتمنى ان يكون مدربهم اللاعب القدير والمدرب الفذ الأخ محمد عبدالله مازدا … رغم هلاليتى احب مازدا لاعبا ومدربا…. وبعدين الراجل صاحبى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..