الهلال السوداني يخسر ويتأهل بدوري أبطال أفريقيا

خسر فريق الهلال السوداني 0-1 أمام “كيه أم كيه أم” الزنجباري، في مباراة العودة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم السبت بإستاد “أمعن” بجزيرة زنجبار في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أحرز أشرف بكري هدف المباراة الوحيد للفريق الزنجباري في الدقيقة 70، ولم تمنع الخسارة فريق الهلال من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة وذلك بفضل فوزه في المباراة الأولى التي جرت بأم درمان 2-0, ليتأهل بمجموع نتيجتي المباراتين 2-1, إلى الدور الثاني.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وتقاسم فيه الفريقان السيطرة ولكن الهلال شكّل خطورة في الدقيقتين 26 و و27 من تسديدتين للمهاجم البوركيني كيبي ولاعب الوسط الغاني نيلسون وقد تصدى لهما حارس المرمى.

وظهر بطل زنجبار أكثر حماسا ورغبة من الهلال في الفوز، وكان له ما أراد في الشوط الثاني حينما أصر على الوصول إلى مرمى الهلال ونجح في ذلك عبر اللاعب أشرف بكري.

يذكر أن الهلال خاض المباراة بمديره الفني الجديد المكلف الفاتح النقر، الذي أكمل مهمة سلفه البلجيكي باتريك أوسيمس الذي أقيل الأسبوع الماضي.

وسوف يلاقي الهلال في الدور الثاني من البطولة الفائز من بطل ملاوي “بيج بوليت” مع بطل جزر القمر.

كووورة

تعليق واحد

  1. المستوي العام ضعيف نسبة لكبر سن اللاعبين و افتقادهم للاساسيات الكرة من الاستلام و التسلم و الكارثة الكبري وجود الجاهل الفاتح النقر علي راس الجهاز الفني ..و محاباته للاروش اتير و صلاح الجزولي و سوء التشكيلة التي لعب بها دور اساسي في النتيجة المحزنة لعدم وجود فهم كروي اصلا لديه .و واذا كان الجاهل المحتال الكاردينال رئيس لنادي الهلال فماذا تتوقعون غير هذا ..و البشير رئيس الجمهورية اذا الناقصه تمت ….

  2. الهلال يحتاج لرأس حربة – ويحتاج تكثيف العلالج لبويا ويحتاج لمعالجة كاريكا واعادته لمستواه ويحتاج لاراحة نذار قليلاً مع تمارين انفرادية – ويحتاج الهلال أن يفهم الدفاع الاوفر لابينج وتغطية العمق إن لم يحدث ذلك فلن نرى اي ابداع للاعبين ولن يعود الهلال لاداءه المعروف- بشة يحتاج لوسط قوي وأطراف متميزة لتظهر انطلاقاته وتهديداته للمرمى – كيبي ممكن يكون لاعب خطير جداً إن كان بجانبه رأس حربة قوي أو أن يرتفع مستوى كاريكا ويكون هنالك اتصال وتفاهم بينهم – أطهر مازال صغير السن وكذلك محمد عبد الرحمن – عودة عبد اللطيف بويا أو اللاعب الأثيوبي مهمة جداً – حارس المرمى ممتزاز – الدفاع يحتاج إلى فهم التنظيم الذي يلعب به كيف يغطون أخطاء بعضهم البعض – حكاية أخطاء التهديف إن لم تعالج فلا داعي للتعب .

  3. المستوي العام ضعيف نسبة لكبر سن اللاعبين و افتقادهم للاساسيات الكرة من الاستلام و التسلم و الكارثة الكبري وجود الجاهل الفاتح النقر علي راس الجهاز الفني ..و محاباته للاروش اتير و صلاح الجزولي و سوء التشكيلة التي لعب بها دور اساسي في النتيجة المحزنة لعدم وجود فهم كروي اصلا لديه .و واذا كان الجاهل المحتال الكاردينال رئيس لنادي الهلال فماذا تتوقعون غير هذا ..و البشير رئيس الجمهورية اذا الناقصه تمت ….

  4. الهلال يحتاج لرأس حربة – ويحتاج تكثيف العلالج لبويا ويحتاج لمعالجة كاريكا واعادته لمستواه ويحتاج لاراحة نذار قليلاً مع تمارين انفرادية – ويحتاج الهلال أن يفهم الدفاع الاوفر لابينج وتغطية العمق إن لم يحدث ذلك فلن نرى اي ابداع للاعبين ولن يعود الهلال لاداءه المعروف- بشة يحتاج لوسط قوي وأطراف متميزة لتظهر انطلاقاته وتهديداته للمرمى – كيبي ممكن يكون لاعب خطير جداً إن كان بجانبه رأس حربة قوي أو أن يرتفع مستوى كاريكا ويكون هنالك اتصال وتفاهم بينهم – أطهر مازال صغير السن وكذلك محمد عبد الرحمن – عودة عبد اللطيف بويا أو اللاعب الأثيوبي مهمة جداً – حارس المرمى ممتزاز – الدفاع يحتاج إلى فهم التنظيم الذي يلعب به كيف يغطون أخطاء بعضهم البعض – حكاية أخطاء التهديف إن لم تعالج فلا داعي للتعب .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..