الأخبار
أخبار إقليمية
إسلامي .. وعديم الحياء؟!
إسلامي .. وعديم الحياء؟!
إسلامي .. وعديم الحياء؟!
د. عمر القراي


08-12-2017 03:23 AM
د. عمر القراي

(قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ)
صدق الله العظيم

على الرغم من فساد حكومة الاخوان المسلمين، الذي تحدث عنه أعضاء تنظيمهم، بعد ان فاحت ريحته المنتنة، وعلى الرغم من مفارقاتهم الاخلاقية، التي شهدوا بها على أنفسهم، حتى صرح أحد أعضائهم البارزين محمد محي الدين الجميعابي، بإنتشار زواج المثليين، كثمرة من ثمرات مشروعهم الحضاري، فإنهم لا يستحون من الحديث عن مظاهر، يحاولون بالحديث عنها، إيهام الناس بأنهم مهتمين بأمر الدين والفضيلة.. فقد جاء ( طالب اسلامي بالقبض على الفتيات والنساء اللاتي يرفعن تنانيرهن لخوض الموية بحجة انهن يخرجن سيقانهن بصورة اباحية تجعل الناس لا يغضون بصرهم وقال الاسلامي : انه جلس قرابة ساعتين في مواقف كركر يراقب عن كثب البنات وهن يرفعن التنانير ويعدهن حتى وصل العدد 78 فتاة وقد حذر من تفشي هذه الظاهرة التي قد تمزق الاسلام والتدين وتدعو للتفسخ والانحلال في المجتمع السوداني المحافظ. وطالب السلطات بفرض هيبة الدين عن طريق النظام العام وان تقر النساء في البيوت اثناء الخريف حتى زوال الامطار)( اخبار الغبش 9/8/2017م)

إن هذا الاسلامي المنافق، يترك جوهر المشكلة، ويتحدث عن ما نتج عنها، مما لا يمكن تجنبه .. فمن المسؤول عن عدم تصريف مياه الأمطار، حتى تتجمع بهذه الصورة، التي تضطر الناس ليخوضوا في المياه حتى يصلوا الى أماكن أعمالهم؟! أليس هو هذه الحكومة الفاشلة، التي يزعم مسؤولوها أن الخريف الذي يأتي كل عام، قد فاجأهم !! ولذلك تهدمت البيوت، وغرقت المدارس،وملئت الساحات والطرقات بالمياه ؟! وما هي الجريمة الأعظم عند الله، أن ترفع إمرأة تنورتها، ويظهر ساقها، وهي تخوض الماء لتصل الى مكان عملها أو بيتها، أم أن يقبض الوالي والمعتمد الأجر الكبير، ويسرقون الأموال الطائلة، ثم هما بعد ذلك لا يفعلان شيئاً للإمطار ولا يفتحان لها المجاري حتى تتجمع وتملأ الطرقات فيضطر النساء الى الخوض فيها وقد رفعن ثيابهن ؟!

والاسلامي الجاهل، يقول أن رفع النساء لثيابهن وظهور سيقانهن اباحية تمنع الناس غض البصر !! فهل رؤية ساق المرأة إباحية ؟! وهل الإباحية تمنع غض البصر، أم توجب غض البصر، إذا كان هؤلاء الناس مؤمنين ؟! فإذا لم يكونوا مؤمنين، بدليل أنهم لم يغضوا البصر، فما قيمتهم حتى يهتم بهم هذا الإسلامي الأبله ؟!

قال تعالى (قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ) أما الإسلامي المفارق للدين، فقد قال عن نفسه (انه جلس قرابة ساعتين في مواقف كركر يراقب عن كثب البنات وهن يرفعن التنانير ويعدهن حتى وصل العدد 78 فتاة) !! فلماذا خالف هذا الإسلامي،هذه الآية، ولم يغض بصره، بل تابع الفتيات، وتأكد من أنهن رفعن تنانيرهن،وعددهن، وعرف عدد اللاتي أظهرن سيقانهن ؟! ألأنه اسلامي يجوز له مخالفة الشريعة ؟! واذا كانت مخالفة الشريعة لا عقاب عليها، بدليل أن هذا لإسلامي لم يغض بصره، وذهب موفوراً، بعد مخالفته لأية واضحة، فلماذا يريد للحكومة ان تقبض الفتيات وتعاقبهن، مع أنهن اضطررن لرفع ثيابهن،بسبب المطر، ولم يضطر هو للنظر إليهن، وفعل ذلك مع أنه مطالب بغض البصر !!

وهؤلاء النساء والفتيات، لم يخرجن للنزهة، و لم يخضن في مياه الأمطار بغرض الفسحة .. وإنما دفعهن الى الخروج العمل الشريف، أو الذهاب الى التعليم، ومنهن من تعول أسرة، أو تسعى في مصالح أيتام، أو تعمل لتعف نفسها وتربي أبنائها .. فما هو الحل الذي يقدمه الاسلامي الساذج لهن ؟! الحل هو ان يبقين في بيوتهن، حتى تنتهي أشهر الخريف، فهل رأى الناس مثل هذه البلاهة ؟!

والإسلامي يستعدي السلطة على النساء، ويطالب حكومته بمعاقبتهن بقانون النظام العام .. فهل قانون النظام هو الشريعة الإسلامية ؟! أم أنه قانون جاهل ومتناقض، تسلطت به حكومة الاخوان المسلمين، على النساء والرجال،وسعت في إذلالهم به حتى تخضعهم؟! فهل يعلم هذا الإسلامي الدعي، أن في قانون النظام العام مادة تمنع الرقص المختلط، الذي يشارك فيه الرجال مع النساء، في حفلات الزواج وغيرها من المناسبات ؟! وهل رأى هذا الإسلامي شريط الفيديو، الذي يرقص فيه السيد رئيس الجمهورية، وحوله عدد من الفتيات، في زواج أحدى قريباته؟! فإذا كان رأس الدولة الإسلامية،التي يظن هذا الاسلامي الجهول انه يعيش فيها، يخالف قانون النظام العام،فما الذي يجعل (الرعية) تلتزم برعايته ؟!

لقد قامت حكومة الاخوان المسلمين، عن طريق مليشيات الجنجويد، وقواتها المسلحة، باغتصاب النساء المسلمات في دارفور، وتم في يوم واحد في قرية (تابت) اغتصاب ما يزيد على اكثر من مأتي إمرأة ، فلماذا لم يعترض هذا الإسلامي وأمثاله، على هذا الفعل المشين، الذي يعتبر من الفساد في الأرض ؟! فهل يجوز ان لا يهتم بتلك الجرائم البشعة، ثم يهتم ببعض النساء اللاتي اضطررن الى رفع فساتينهن، ويعتبر عملهن هذا (الظاهرة التي قد تمزق الاسلام والتدين وتدعو للتفسخ والانحلال في المجتمع السوداني المحافظ) ؟! فهل الدعوة للتفسخ والانحلال بل وممارسته، هي ما قامت به قوات الحكومة،أم ما قامت به النساء وهن يخضن في مياه الأمطار ؟!

ولو أن الاسلامي الجاهل صادق، لحدثناه عن أن أحكام الشريعة لا تقوم في وقت الكوارث .. فلو أن بيتاً وقع من زلزال، أو أمطار، واسرع الرجال لأنقاذ من فيه، فإنهم لا يطالبون بعدم رؤية النساء، حتى يتمكنوا من انقاذهن !! ولو أن حريقاً شب في منزل، وجرت النساء منه عاريات، ونظر اليهن الرجال الذين سعوا في انقاذهن، فلا تثريب عليهم جميعاً !! وهؤلاء النساء، لو سارت إحداهن دون ان ترفع ثوبها، ربما جعلها ذلك تسقط في الماء، مما يعرضها للخطر .. فالأولى ديناً، أن تحفظ نفسها من الوقوع، ولو برفع ثوبها، وكشف ساقها .. وتشبه حالة الكوارث، حالة الحضور مع الله في الأماكن المقدسة،لإنشغال كل شخص فيهما بنفسه، أو بربه، عن شهوته .. ولهذا يتم القيام بمناسك الحج جميعاً، في اختلاط تام بين الرجال والنساء، مع ان الشريعة الاسلامية تحرم الاختلاط !! ومعلوم، عندنا، ان الشريعة على كمالها،وصحتها في وقتها، ليست كلمة الدين الأخيرة .. وإنما هي مدخل على الحقيقة. وهذه مسائل كان يمكن مناقشة هذا الاسلامي فيها، لو كان صادقاً، ومخلصاً في الدين.

إن وجود جماعة الاخوان المسلمين على سدة الحكم في السودان، أدى الى انتشار مظاهر الإسلام، وغياب جوهره .. فكثرت المساجد، وصارت الصلوات بها عمل شائع بصورة اجتماعية، خالية من صدق التوجه الديني الحقيقي ..وانتشر الخطباء والوعاظ الجهلة، الذين يتصدون للقضايا، وهم اجهل الناس بالدين، وأبعدهم عن معيشته في حياتهم اليومية. وظهرت الفتاوى التي تدعم نظام الاخوان المسلمين، وتغض الطرف عن مفارقاته الكثيرة، وفساده المالي،ونهبه لأموال الشعب، ومخالفاته الأخلاقية .. وارتفع صوت علماء السوء،ووعاظ السلاطين، يزينون الباطل، ويصمتون عن قول الحق، ويساندون النظام الذي جوع الشعب، وقتل ابناءه، واغتصب نساءه .. وبدلاً من أن يعترضوا على حكومة الاخوان المسلمين، يكفرون من يعارضها وينقدها !!

أما هذا الإسلامي الجاهل، فإنه بمقالته هذه، لم يدل على جهله بالإسلام فحسب، بل دل على جهله بهذا الشعب السوداني، الذي يعرف مفارقتهم للدين، وعجزهم عن الحكم، وحرصهم على الكراسي، وهو إنما يستجمع قواه حتى يقتلعهم، حين يأذن الله، ويرمي بهم خارج هذا الوطن العزيز.


[email protected]


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 10135

التعليقات
#1682111 [Inspirational]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2017 11:11 AM
الحل هو ان يبقين في بيوتهن،
هذا الاسلامي عاطل ممكن اقعد لغاية الخريف الجاي واحسب عدد الفتيات اللائي رفعن تنانيرهن لانه متمكن اي رواتبه ومخصصاته تاتيه من الدولة الفاسدة وزعيمها الفاسد الذين يرون اكل اموال الناس بالباطل جهاد وتمكين مكنهم فيه الله او كالذي قال نظر الله الي السودان بعين الرضاءوالرحمة يوم الانقلاب البائس (لا اظن هذا الفاشل له موضع يتقي فيه الله) اتركنا من انسان السودان الحيوان في السودان اصبح يعاني من هول اهدار الموارد وسرقتها في زمن الانقاذ..

[Inspirational]

#1682027 [جاكس]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2017 08:17 AM
الأخ محمد الأمين

يا أخي هدانا الله وإياك.

السودان يا سيدي ليس من الدول الفقيرة، بل أُفقر بسبب هؤلاء المتخلفين الذين أداروه وما زالوا يديرونه بالدين المتناقض الذي يصلح مظلة للفساد.

السودان كما يعلم كل العالم يزخر بكم هائل من الموارد ربما تفوق ما لدى اليابان أو حتى سويسرا التي تتحدث عنها.

ولو أُحسن استغلال هذه الموارد في ظل إدارة علمانية لا دخل لها بالدين والأساطير كما فعلت اليابان وسويسرا وكثير من الدول التي كانت تُعتبر أكثر فقرا من ناحية الموارد الطبيعية (كوريا الجنوبية كمثال آخر والتي كنا أفضل منها) لأصبحنا نبز أغنى الدول الآن.

المشكلة في العقلية المتخلفة التي تدير البلد وليس في البلد نفسه. فالسويسريون كانوا في يوم من الأيام أكثر فقرا من السودان، ولكن بفضل العقل الذي ميز الله به البشر عن البهائم (والذي عادة ما يغيب بسبب إقحام الدين في السلطة كأحد أسباب الفساد) استطاعوا الوصول إلى ما وصلوا إليه حاليا.

أرجو أن تصحح معلوماتك.

[جاكس]

#1681901 [محمد علي]
3.54/5 (6 صوت)

08-13-2017 05:56 PM
كان عاوزين تخلصوا بلدكم
عليكم بحمل السلاح
او ارفعوا تنانيركم

[محمد علي]

#1681899 [مدحت عروة]
3.50/5 (5 صوت)

08-13-2017 05:50 PM
ماذا تتوقع فى غياب الديموقراطية والحرية ودولة سيادة حكم القانون غير تولى الامر الجهلة والاغبياء والنفعيين واخطرهم المنتفعين باسم الدين الحنيف؟؟؟
السلطة لا تفسد الرجال ولكنها تفسد الاغبياء!!

[مدحت عروة]

#1681857 [كاكا]
3.85/5 (6 صوت)

08-13-2017 02:21 PM
حتي علماء السؤ علماء السلطان سيخجلون من كلام هذا الاهبل ان بامكانههم ان يخجلو

[كاكا]

#1681853 [جاكس]
2.00/5 (5 صوت)

08-13-2017 01:53 PM
القراي يكتب بالعقل والمنطق، والعقل والمنطق يتناقضان مع الأديان. فلو كانت الأمور تؤخذ بهذه الطريقة العقلانية التي تفضل بها القراي لما كانت هناك أديان أصلا.

[جاكس]

#1681849 [جاكس]
2.00/5 (5 صوت)

08-13-2017 01:36 PM
يقول القراي:

ولو أن الاسلامي الجاهل صادق، لحدثناه عن أن أحكام الشريعة لا تقوم في وقت الكوارث .. فلو أن بيتاً وقع من زلزال، أو أمطار، واسرع الرجال لأنقاذ من فيه، فإنهم لا يطالبون بعدم رؤية النساء، حتى يتمكنوا من انقاذهن !! ولو أن حريقاً شب في منزل، وجرت النساء منه عاريات، ونظر اليهن الرجال الذين سعوا في انقاذهن، فلا تثريب عليهم جميعاً !!

لا يا عزيزي، أنت مخطئ في السعودية حدثت واقعة شهيرة قبل فترة قصيرة عندما احتراق مدرسة بنات في مكة على ما أذكر، ومنعت الشرطة الدينية دخول الاباء والرجال لانقاذهن بحجة انهن غير مغطيات والنتيجة سقوط عشرات الطفلات موتى.

وهذا حدث في عاصمة الدين الاسلامي، والمنطق يقول أن سلوكيات هؤلاء البشر الذين يديرون هذه القبلة الدينية، يجب ان تكون القدوة التي تقتدي بها الدول الاسلامية الأخرى في جميع انحاء العالم.

أرجو أن تتوب إلى الله وتصحح نظريتك إذا كنت تؤمن بان هذا دين أمر به الخالق.

[جاكس]

ردود على جاكس
[جاكس] 08-15-2017 08:39 AM
الأخ (أبا محمد)

إنها عاصمة الدين الإسلامي ببساطة لأن الدين نشأ وانتشر من هناك. وكونهم يسلكون مسلكا غير مرضي كما تلمح في تعقيبك فهذا بسبب الدين بشكل رئيس.

هذا من البديهيات.

تحياتي.

[جاكس] 08-14-2017 08:00 AM
تصحيح:
- عندما احترقت مدرسة بنات
- لانقاذ بناتهن بحجة ان هناك بنات أخريات غير مغطيات
- يجب أن تكون القدوة التي تقتدي بها الدول الاسلامية الأخرى في جميع أنحاء العالم حتى ولو كانت سلوكيات أفرادها تتعارض مع العقل والمنطق.

قاتل الله التسرع قبل المراجعة والنشر

[اباحمد] 08-14-2017 05:26 AM
والله ياجاكس لماتقول عاصمةالدين الاسلامي اقرب اموت من الضحك انت ماعارف القائمين علي امرالمملكةعمايلم شنولاحول ولاقوةالابالله


#1681845 [المتابع الأممي]
1.94/5 (5 صوت)

08-13-2017 01:32 PM
معلومة علي الماشي
هنالك بعض الجهله يعتقدوا بان الفنان محمد عبدالعزيز كان يسجن ويعذب من قبل هؤلاء القتلة الحرامية لانو كان بسكر ويعربد الله يرحمه، ولكن الحقيقة كان لديه اتصالات مع المناضل جون قرن وكان يزوره في كينيا، ولذلك كانت تفعل فاطمة أحمد ابراهيم.
وللمعلومية هذا المحمود كان يوزع حوالي 1,500 ساندوتش يوميا الي اطفال الشوارع (الشماسة) ولهذا هو رجل جدير بالاحترام والتقدير لا السجن والتعذيب!!!

وفي النهاية كلهم بلا استثناء ذهبوا الي جون قرن والذي يمثل الوطنية، بما فيهم علي الحاج والترابي وفي الأخير ذهب علي عثمان راكع ساجد الي جون قرن!!

[المتابع الأممي]

#1681827 [محمد الامين]
1.54/5 (6 صوت)

08-13-2017 12:36 PM
المقال يا القراي افرغ من موضوع الاسلامي التى اطنبت فيه بمالا يستحق الناس في شنو وانت في شنو انت فاكر نفسك في سويسرا ياعم ده السودان يعني من الدول الفقيرة يا القراي ميزانية دولتك لا تتعدى الميزانيات التى تستعد بها بعض الدول لفصل الخريف فقط يعني برك ومستنقعات في العاصمة ده الوضع الطبيعي لبلد فقران ما تقولي كيزان وما كيزان اي نعم هم سيئين لكن لو جبت رئيس الصين ما يقدر يعمل ليك حاجة ..
وبعدين من اين لك معلومة ان مائتي امراة اغتصبت في قرية واحدة حسب روايتك ان نساء القرية اغتصبن عن بكرة ابيهن صغار وكبار لان القرى في دارفور في شكل فرقان ...والله نساء دارفور اشرف من الشرف تموت ولا تغتصب
ثم تهاجم الراجل بالكم الهائل من السباب وتصفه حسب مانفهم بالخسة وتدافع عن المراة بالعفة ما هو ميزانك اترى العفة في البلاوي الزرقاء في محاضر الشرطة للدعارة والزنا والفحش الم تعلم بالطبيب الذي حوكم بسبب احهاضه لاكثر من الف امراة معظمن من طلبة الجامعات طبعا ديل الطير الما بعرفن وما خفي اعظم .ما في داعي للفضائح وخلينا لحد هنا ...
شوف ليك مواضيع تانية اكتب فيها لان الكيزان كلهم عيوب اتكلم في السياسة الخارجية في الفساد المالي في مواضيع قومية تهم مستقبل البلد فكك من سيقان وعريان ورفعت توبها ونزلتو وسيبك من بعض مطرطشي الكيزان

[محمد الامين]

ردود على محمد الامين
European Union [عمر التجاني] 08-13-2017 08:55 PM
يبدوا انك لم ولن تفهم فقد كان غرضك الوضيع هو الدفاع عن حكومة ليست مثل حكومة سويسرا وتتحدث عن ميزانيتها!!!
أنت لم ولن تفهم أنالبلاوي الزرقاء وليست هناك بلوى أكبر من حكومتك ما تتحدث عنه من جرائم كان هناك من عفن الأخوان المسلمين من تحدث بأن سببه الأساسي هو وجود تلك الحكومة الفقيرة التي لا تشبه حكومة سويسرا.
بلدنا ليست فقيرة ولكن الفقر أدخله لها أمثالك.


#1681820 [البخاري]
1.88/5 (6 صوت)

08-13-2017 12:21 PM
(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ) الحج/ 46
(فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) البقرة/ 173 .
حياك الله الأستاذ عمر القراي على فضح هذا المتدوعش الجهلول، وإن كنا نتمنى ان تحيلنا إلى اسم الشخص أو المكان الذي أورد ذلك التصريح الذي لا يصدر من رجلٍ عدلٍ كاملَ العقلِ والدين.
يتبادر إلى ذهننا سؤال هو: لماذا ذهب هذا الكوز الآثم ألى موقف كركر، إلا أن يكون من المسؤولين، حيث نفترض أنه يمتلك سيارة خاصة مثله مثل كل الشيطان المسيطرة على البلد ومن ثم لا يحتاج لركوب المواصلات العامة.
لقد كشفت بلقيس ملكة سبأ عن ساقيها عند دخولها صرح سيدنا سليمان حيث حسبته لجة أي ماء، فهلا أفتانا هذا الكويز عن هذا الموقف، هل هو من الإباحية التي صرفت سيدنا سليمان عن العبادة أم لا.
لنفترض أن الفتيات لم يرفعن تنانيرهن وخضن في الماء بها ثم ابتلت الملابس والتصقت بالأجسام فأيها أشد ضرراً، رفع التنانير أم إسبالها.
هناك قاعدة فقهية أصيلة، من الأبجديات لكل من تصدى للإفتاء، وهي أن الضرورات تبيح المحظورات، ومثال ذلك أكل الميتة وشرب المحرم خشية الهلاك إن لم يوجد ماء وكشف العورة للطبيب. ولا شك أن ما قامت به هذه النساء يندرج تحت هذا البند.
إن هذا الكويز وهو يراقب النساء الحرائر لساعتين قد ارتكب موبقاً وهو عدم غض البصر مخالفاً للآية الصريحة وهو رغم ذلك لم يشعر بالحرج والندم للذنب الذي ارتكبه وإنما تحدث عن ذنوب الآخرين كما يظنها هو (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم).
ليسمح لي القراء الموقرين باستعمال المثل الدارجي وهو أن (قلة الشغلة بتعلم القرد يحنن ...). ساعتين كاملتين أيها الكويز المفتري وأنت تراقب سيقان النساء وأجسامهن، لا شغلة ولا مشغلة ولا هم بالمعيشة.
اعلم يا علامة زمانه أن جل مرتادي موقف كركر هم من السودانيين الكادحين الذين ليس لهم من الوقت مثل ما لديك فالمعايش وهمومها لا تترك لهم فسحة لمراقبة السيقان.
وطالما كان هذا هو منهجك أيها الكويز، أقترح عليك أن تدخل النت حتى تخرج علينا بفتوي أنك قضيت لياليَ وأياماً في النت ووجدت رجال ونساءَ عاريات في مواقع Pornographic وأن مشاهدة النت حرام.

[البخاري]

#1681809 [hamid]
2.00/5 (5 صوت)

08-13-2017 11:53 AM
ياماسوره ليس كل ما يعرف يقال

انا غايتو عجبني كلامك الاخير وفعلا يمثلهم

[hamid]

#1681793 [دا مالو؟]
2.32/5 (6 صوت)

08-13-2017 11:29 AM
لا فض فوك

[دا مالو؟]

#1681774 [جرية]
2.00/5 (5 صوت)

08-13-2017 10:46 AM
اقتباس:
ألأنه اسلامي يجوز له مخالفة الشريعة ؟! واذا كانت مخالفة الشريعة لا عقاب عليها، بدليل أن هذا لإسلامي لم يغض بصره، وذهب موفوراً، بعد مخالفته لأية واضحة، فلماذا يريد للحكومة ان تقبض الفتيات وتعاقبهن، مع أنهن اضطررن لرفع ثيابهن،بسبب المطر، ولم يضطر هو للنظر إليهن، وفعل ذلك مع أنه مطالب بغض البصر !!
المشكله ديل يا اخوى بعتبروا أنفسهم مبرئيين من الذنب والخطأ ورفع الفلم عنهم وأنهم ملائكه فى شكل بشر.

[جرية]

#1681748 [محمد]
2.00/5 (4 صوت)

08-13-2017 09:56 AM
لماذا لا يطالب حكومته بإصلاح الطرق وتصريف المياه. هل يطالب هؤلاء البنات بخوض الوحل بثيابهن؟! وهل نسى ( وحسبته لجة فكشفت عن ساقيها)؟

[محمد]

#1681683 [هلال زاهر الساداتي]
1.94/5 (7 صوت)

08-13-2017 05:39 AM
الأخوان المسلمين وأشياعهم نبذوا الدين والقوا به خلف ظهورهم ،وأستغلوه كسلاح لقهر الناس وأذلالهم ، وأما قانون النظام العام وفوانينهم التي أستنوها فهي لحماتهم من المسآءلة عن جرائمهم ، وهي تكريس للظلم والفساد ويصدق عليها قول الأستاذ الشهيد محمود محمد طه حيث قال أمام قاضيه الجهول الفاسد : ( أن هذه القوانين وضعت واستغلت لأرهاب الشعب وسوقه الي الأستكانة عن طريق اذلاله ، أن القضاة الذين يتولون المحاكمة غير مؤهلين فنيا" وضعفوا أخلاقيا" من أن يمتنعوا عن يضعوا انفسهم تحت سيطرة السلطة التنفيذية تستعملهم لأضاعة الحقوق وأذلال الشعب وتشويه الأسلام وأهانة الفكر والمفكرين وأذلال المعارضين السياسيين ) ..

[هلال زاهر الساداتي]

#1681670 [ماسورة]
2.45/5 (9 صوت)

08-13-2017 02:33 AM
فى الابراج يوجد برج (القوس)

وعندنا فى السودان برج يسمى ( برج الكوز)

وهو من الأبراج (الترابية)

*الصفات العامة لبرج الكوز :

يتميز اشخاص برج الكوز بشخصية مريضة تعشق المال والنساء،وصولى إنتهازى نفعى تحركه الغرائز ،يميل لحياة الدعة والنعومة ونفسه الأمارة بالسوء تدفعه دومآ لارتكاب المعاصى والمحرمات .

* يفضل اشخاص برج الكوز الغلمان ربما نتيجة (تجربة فى بواكير الصبا)

*صفات مواليد برج الكوز حقود متزمت لا يقيل الرأى الآخر ، محب للتملك ،يتقن الكذب والخداع والمتاجرة بالدين ، يرتدى قناع من الورع تخفى من ورائها وجه قاتل لص فاسق لن يتورع عن فعل كل ما هو مخالف للشرع والقانون والقيم.

[ماسورة]

#1681653 [قانونى]
1.94/5 (7 صوت)

08-13-2017 12:31 AM
مثل هذا المريض الشاذ المتأسلم اذا قام بأفعاله هذه من تلصص وترصد بألنساء في بلد متمدن ومتحضر سيلقى القبض عليه ويحاكم بتهمة محاولة التحرش الجنسى في الأماكن العامة بمواطنات يمارسن حياتهن اليومية وهو ينتهك كرامتهن بألتلصص المقصود على أجسادهن دون حق , فعل يدعو للتقزز من هذا الشخص المريض

[قانونى]

ردود على قانونى
[متداخل] 08-13-2017 10:56 PM
يا جاكس التحرش يبدأ عندما يطالب هذا المعتوه السلطات بفرض عقوبات على هؤلاء النسوة وهذا بألطبع في حالة تحديد من هن هؤلاء النسوة وهنا نصل الى اشانة السمعة بطرق غير مشروعة من تجسس وتلصص وغيره ويمكن لهؤلاء النسوة مقاضاته في هذه الحالة اذا سلك هو نفس الطريق.

[جاكس] 08-13-2017 02:12 PM
لا يا أخي أنت تبالغ حبتين... ما فعله هذا الرجل لا يعتبر تلصصا يعاقب عليه القانون في أي دولة متحضرة في العالم متصالحة مع العري والطبيعة. ربما يكون الأمر كذلك إذا قام بتصويرهن خلسة أو تلصص عليهن وهن في مكان مستتر وغير عام.

ولكن تعري النساء في مكان عام والاستمتاع بالنظر إليهن لا يعتبر تلصصا، وقد شاهدت كثير من الرجال والنساء ينظرون إلى النساء العاريات وشبه العاريات في بعض الشواطئ وعند النوافير في فصل الصيف بكل استمتاع ولدرجة (تسيل لعابهم ويحدث لهم انتصاب)، وبوجود حراس، والأمر اكثر من عادي بل كثير منهن يشعرن بالزهو عندما يعلمن بأن اكسسواراتهن اللذيذة تجذب الآخرين فتراه تزيد من عيار التغنج وهز ما يمكن هزه. ومعروف أن الأنثى لديها قدرات شبه خارقة في النظر بطرف أعينهن.

وليس من شاهد وعايش كمن سمع أو قام بالتنظير والمبالغة.


#1681629 [مالك الحزين]
1.91/5 (10 صوت)

08-12-2017 10:00 PM
هؤلاء التافهين المنحطين ,, السفله ,, هم من جلبوا العار للمسلمين , وهم من أدخلوا الفساد , واللواط والسرقه ,, والدعاره بكل أشكالها ,, قاتلهم الله ,,والله عبدة الشيطان هم بل أفعالهم أكثر بكثير من أفعال عبده الشيطان ,, قاتلهم الله ,, لقد دمروا الاخلاق ودمروا القيم والمثل الجميله التي كان يتمتع بها شعب السودان ,, أبكى عليك يا وطنا حكمه هؤلاء المنحرفين في غفلة من الزمان ,, فعاثوا فسادا , وأفسدوا كل شيء , لم يعد شيء صالح ,, لقد خربوا أخلاقنا ,, وإنما الأمم الاخلاق ما بقيت ,, فأن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا,,,,,ولاحول ولاقوة الابالله

[مالك الحزين]

#1681624 [Assudanalbadeel]
1.94/5 (6 صوت)

08-12-2017 09:30 PM
وهو الجميعابى دا المَقعّدو شنو يعاين لستات"الكفل" وهن يتقلّعنْ "خايضات الطين والوحل" ويحسب فيهن لمّن وصّلِن الخمسه وسبعين! يعنى قاعد يِعِد وبَسْ؟..يعنى ما متّع النظرات بكل "جميل وحالى" زى ما قال ود القرشى وشدا عصمان الشفيع..
*ا على "هامانك يا جميعابى"! قلت كيف باللآّهى؟ و ليييه ما غضيت الطرف او غادرت "كركر"؟ أ نسيت نفسك ام تناسيت .. ولقيت ليك فتوى تحَلّل ليك النظره "الخمسه وسبعيناويه" انها هى ذاتها النظرة الاولى المسموح ليك بيها واللآخَرات برضهن مباحات طالما كان غرضك شريف ونبيل وينحصر فى العَد..واستحليت المنظر الاصبح مكرر ومعاد وانت تعاين وتعِد.. يا مستهبل..ما ياها موية المطره وانت بس تعاين بعيونك وتعد!..و انت تبحلق فى ذوات الثدى يتفدّعن وانت تعاين وتعِد! ما وقفت عند "العاشره" ليه..موش كان عشان تؤكّدالحدث تمشي لموقف "بصّات" آخر! (بصّات دى جمع (بصّه)
* طيب عدد كوارع الرجال كان كم؟ .. ما حسبتهم ليه ؟ موش برضو كانو فى "المخاده" و كل مرّه بيرفعوا جلاليبم و يِمْكِن ما تحتها!الى ان "بلغ السيل الزُبىَ" او كما قال! أو ورد من بين اخبار حنتوب ما قبل الكوبرى!

[Assudanalbadeel]

ردود على Assudanalbadeel
[زول] 08-13-2017 04:30 AM
دا ما الجميعابي دا واحد مريض جنسي آخر الجميعابي هو الاقر بانتشار ظاهرة الشواذ والمتحولين جنسيا في كنف المشروخ الهرائي

Romania [free] 08-13-2017 01:55 AM
كدى بالله براحة انا زاتى ممغوص شديد زيك بس ركز فى المقال الجميعابى ما هو البعاين .الجميعابى هو الصرح بانو فى زواج مثليين لكن البحلق فى الكوارع دا اسلامى الكاتب ما ذكر اسمو


#1681621 [السوداني المغلوب علي امره.]
3.46/5 (11 صوت)

08-12-2017 09:12 PM
ابتلينا بالكوارث.عفوك ورضاك يارب العالمين.

[السوداني المغلوب علي امره.]

#1681605 [هميم]
3.47/5 (10 صوت)

08-12-2017 07:56 PM
(طالَب اسلامي بالقبض على الفتيات والنساء اللاتي يرفعن تنانيرهن لخوض الموية بحجة انهن يخرجن سيقانهن بصورة اباحية تجعل الناس لا يغضون بصرهم وقال الاسلامي : انه جلس قرابة ساعتين في مواقف كركر يراقب عن كثب البنات وهن يرفعن التنانير) هذا "الإسلامي" المنافق وما من كوز من عصابة البشير إلا وهو منافق - كان بالتأكيد يراقب ما تكشف عنه التنانير المرفوعة ولا بد أن أمره انكشف فسارع باختراع حجة الدعوة إلى معاقبة هؤلاء البنات!

[هميم]

#1681564 [الحقيقة المره]
3.60/5 (10 صوت)

08-12-2017 04:27 PM
كيف يبيح لنفسه أن يتلصص وربما يرضي نفسة المريضة بمراقبة هؤلاء النسوه وهن يخضن في الوحل ...وهل يعتقد أن الرجال الآخرين المشغولين بأكل العيش لديهم الوقت للتلصص ومراقبة النساء وهن يخضن الوحل والطين
ياليت لو ذكرتم اسم هذا الشخص المدعي المنافق

[الحقيقة المره]

#1681544 [‫Hanaa Mohamed]
3.47/5 (10 صوت)

08-12-2017 03:04 PM
استاذي القامه عمر القراي هذا هو الاسلام السياسي المزيف الذي تحدث عنه الاستاذ محمود محمد طه لكشف النفاق الذي يمارسوا في تضليل الشعب السوداني علي الحقيقه والحق لك مني كل الإحترام والتقدير على .

[‫Hanaa Mohamed]

#1681475 [sasa]
2.33/5 (9 صوت)

08-12-2017 12:29 PM
تفووووووووووووو

على عصابات الجبهة اللااسلامية ولاقومية

على عصابات عمر البشكير وكلابه الامنجية والشرطية والعسكرية والمليشياوية والقانونية التدليسيه

على عصابات المتامر الواطى اللاوطنى


على المتاسلمين تجار الدين والدنيا والدولار كلاب وعبيد وارزقجية (ثروة الالغاز)

[sasa]

#1681470 [ود الجسر]
3.47/5 (9 صوت)

08-12-2017 12:19 PM
كلمة حق أراد بها باطلا هذا المتأسلم والإسلام برئ منه ومن زمرته

[ود الجسر]

#1681466 [ابو احمد]
3.44/5 (11 صوت)

08-12-2017 12:14 PM
د القراى ضحكتنى والله وشر البليه مايضحك

[ابو احمد]

#1681420 [الصاعق]
3.47/5 (9 صوت)

08-12-2017 08:52 AM
كل يوم نكتشف بأن الجمهوريين ارتكبوا خطأ كبير بايقاف نشاطهم في فترة الديمقراطية ،، لو استمر الجمهوريون في نشاطهم بعد الانتفاضة و في فترة الديمقراطية لما استطاع الاسلامويون أن يتغلغلوا في الدولة و ينفذوا انقلابهم و يحكموا السودان ،، الجمهوريون ايضاً مسئولون عن تمكن الاسلامويون في حكم السودان بسبب ايقاف نشاطهم

[الصاعق]

#1681396 [زول]
3.48/5 (11 صوت)

08-12-2017 04:17 AM
هذا الكوز مثل كل الكيزان مريض نفسيا ومهووس بالجنس يجب التبليغ عنه لإيداعئه المستشفى أو ارساله للشكينيبة

[زول]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
3.49/10 (11 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة