الأخبار
أخبار إقليمية
التقرير الختامي لحملة مناصرة طلاب جامعة بخت الرضا بمجلسي الشيوخ النواب الأميركي بولاية تكساس
التقرير الختامي لحملة مناصرة طلاب جامعة بخت الرضا بمجلسي الشيوخ النواب الأميركي بولاية تكساس
التقرير الختامي لحملة مناصرة طلاب جامعة بخت الرضا بمجلسي الشيوخ النواب الأميركي بولاية تكساس


08-12-2017 07:48 PM

التقرير الختامي لحملة مناصرة طلاب جامعة بخت الرضا بمجلسي الشيوخ النواب الأميركي بولاية تكساس

في ختام حملة مناصرة وتعبئة الراي العام الامريكي لقضية الطلاب السودانيين من اقليم دارفور بجامعة بخت الرضا في إطار مدينة هيوستن، بولاية تكساس الاميريكية، قام وفد من غرفة اغاثة طلاب جامعة بخت الرضا باميركا، يضم كل من الاستاذ/ أدم بابكر، الباشمهندس/عبد الرحمن تاج الدين، الاستاذ/ مكي مكي، بزيارة مهمة الي مكتب واحدٍ من أهم أيقونات مجلس الشيوخ الامريكي، النائب المخضرم ال كرين (Al Green) المسئول في دائرة التحقيقات والمراقبة بالكونغرس وعضو في لوبي تجمع السود داخل الكونغرس (Black Caucus) وأحد اكبر مناصري قضايا العدالة في السودان، وقد قابل الوفد القائم بأعمال مكتب النائب، السيد باتريك. حيث قدمنا له شرحاً وافياً لجذور الأزمة الحالية للطلاب مشددين علي انهاء سياسة التميز علي اساس العرق والجهة التي ظلت تمارسه النظام السوداني ضد كل قطاعات الشعب السوداني وقمنا بتسليمه العريضة التي وقع عليها اكثر من (500) ناشط وناشطة من جميع أنحاء العالم.

بزيارة أعضاء من لجنة غرفة طوارئ اغاثة طلاب جامعة بخت الرضا باميركا، الي مكاتب عضوي مجلس الشيوخ الامريكي السيناتور (John Cornyn) عضو لجنة السياسة الخارجية بالكونغرس، والسيناتور(Ted Cruz) عضو لجنة القوات المسلحة والدائرة الاقتصادية، والعدلية بالكونغرس الامريكي. والنائبين بمجلس النواب الأميركي النائبة شيلا جاكسون لي (Shiela Jackson Lee) مسئولة دائرة الجرائم والارهاب والامن القومي والتحقيقات والمخابرات بالكونغرس الامريكي، والنائب ال كرين (Al Green)المسئول عن دائرة التحقيقات والمراقبة بالكونغرس لقد اكتمل تسليم العريضة الي كل المشرعين في مدينة هيوستن ولاية تكساس ونهيب بكل الشرفاء في باقي ولايات ومدن اميركا للتحرك والقيام بتوصيل العريضة الي ممثليهم من اعضاء مجلسي الشيوخ والنواب في أسرع وقت ممكن لإيقاف مخططات النظام الاجرامي بحق طلابنا الشرفاء .

كما قمنا بتوصيل العريضة لعدد من المنظمات الدولية المعنية بقضايا حقوق الإنسان إضافة الي مجلس حقوق الإنسان بجنيف، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوثيق الانتهاك الجسيم ضد طلاب دارفور وحقهم الأساسي في حرية الحركة والتنقل والتمييز العنصري الذي تعرضوا له في منعهم من دخول عاصمة دولتهم الخرطوم بواسطة أجهزة الامن السودانية .

ونهيب بكافة المناصرين لحقوق الإنسان في السودان بمشاركة العريضة مع المنظمات الحقوقية الإقليمية والدولية وآليات حقوق الإنسان للمطالبة بإنهاء هذه الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان ضد طلاب دارفور بشكل خاص وضد شعبنا السوداني الذي يعاني تحت هذا النظام المجرم.

اللجنة الإعلامية لغرفة طوارئ متابعة قضية الطلاب السودانين من أقليم دارفور بجامعة بخت الرضا.

09/12/2017


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5076

التعليقات
#1683077 [سعيد شرفي]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2017 07:40 PM
رسالة الى اصحاب العقول :

انظروا الى العالم من حولكم واخبرونا متى ناصرت الولايات المتحدة مظلوما

[سعيد شرفي]

#1681890 [جرية]
3.88/5 (6 صوت)

08-13-2017 04:40 PM
الرد على مواطن صالح:
فى زول بعرف رقبتو صالح؟ ومن عنصريتك التى علقت بها فانك أوسخ من الكيزان بألف مره, اللهم لا تصلحه ولا تحشره فى زمرة الصالحين. آميييييييييييييييين

[جرية]

#1681828 [المواطن الصالح]
2.25/5 (4 صوت)

08-13-2017 12:36 PM
لا يوجد تمييز ولا خلافه . للأسف يوجد دونية مفرطة وشعور بالنقص حاد جداً من قبل هؤلاء الطلاب الفاشلين القتلة الذين تسببوا في مقتل رجلي شرطة وأتلفوا ممتلكات الجامعة ، لذا يجب محاسبتهم وعدم التساهل معهم مطلقاً، تانيا : اللجوء إلى الأمريكان أليس هو نوع من الخيانة الوطنية والعمالة للأجنبي ؟

[المواطن الصالح]

ردود على المواطن الصالح
[لله درك يا وطن] 08-13-2017 06:32 PM
للأسف يوجد دونية مفرطة وشعور بالنقص حاد جداً
----------------------------------------------
مشكلة البلدة دي في نوع عقليتك المتخلفة والمريضة دي!!!!والله والله السودان دة ما فيه أي نوع من المشاكل غير بعض الذين يحملون اوهام تجاه الاخرين ويتصرفون بموجبها امثال هذ المعلق..اتخيلوا النوع دة اتقلد منصب حكومي او ربما هو فعلا متقلد منصبا حكوميا كيف يتصرف تجاه الاخرين الذين يتوهمهم هو بأنهم علي خطأ بصورة مطلقة وهو علي حق بصورة مطلقة ؟؟؟


#1681824 [عركسه]
1.94/5 (5 صوت)

08-13-2017 12:31 PM
و الله الوكنزما مضيغنو الا انتو
انا اجزم بانوالمشو قابلو ديل ما عارفين الازمه شنو
شي مؤسف انو اي قضيه تدوهل بعد عرقي ووعنصري

ما ف شي بيزيد الوضع سوء غير المنتفعه منكم و من للحكومه علي حد سواء
تمييز شنو و عنصريه شنو البتتملمو عنها
ف كل الجامعات بتحصل و طلاب عشرات ماتو من غير تشريح ووناس اترفدت كميه و اتطردت من الداخليات ماف زول قالوحكومه عنصريه محرد ما تجي علي طلاب دارفور الناس تتحرك ده تنميط سيي جدا للقضايا و عنرو ما يحل مشكله
ياريت الناس تخاف علي البلد و تحافظ عليهو بعيدا عن كلمات التمييز دي
انا بعتبر الناس المشو سلمو مذكره ديل اهانو طلاب دارفور و اهانو الوطن..

[عركسه]

#1681806 [ياااااااااااااااااارب]
2.19/5 (5 صوت)

08-13-2017 11:44 AM
ومازال مسلسل ابكر وهارونا وهما يضحكان؟؟ من المستفيد؟؟!! امريكا واالغرب.. امريكا تستغل هؤلاء السذج في الضغط على انسان السودان.. وليس اهل الانقاذ الذين يعيشون في بحبوحة ورغد من العيش.. مازالت ضحكات الغباء والقهقهة في الفنادق خمس نجوم مازال صداها يحمل غباء الفكر والفكرة..

اللهم انا نسالك بان تأخذ الانقاذ واهلها وجميع الحركات المسلحة اخذ عزيز مقتدر.. فأنا قد سئمنا من الانقاذ وسئمنا من الحركات ومن شابهها قولاً وفعلاً... اللهم انهم قد غرسوا سودان العزة والفخر في اسفل سافلين..

[ياااااااااااااااااارب]

ردود على ياااااااااااااااااارب
[المزهلل] 08-13-2017 06:20 PM
ههههههههههههه....وتاني هههههههههههه....وثالث ههههههههههه يعني بكلامك دة عايز تكنس الانقاذ والحركات في شوتة واااااحدة (عصفورين بحجر.واجد)...يا أخي أطلع الشارع واسقط النظام


#1681608 [القدسى]
2.03/5 (10 صوت)

08-12-2017 08:08 PM
لله دركم ايها الناشطون الواعون ، حبذا لو علم مسئولوا الخرطوم بواشنطن بهذا الحراك القانونى العظيم .

[القدسى]

ردود على القدسى
Qatar [sasa] 08-13-2017 12:37 PM
نعم الله دركم يارجال دارفور الطلاب - اخوكم من ولاية نهر النيل -

United States [احمد] 08-13-2017 06:26 AM
عاش كفاح الطلبه حتي يسقط النظام الفاسد . من متابعي صحيفه الراكوبه لنشرها فضائح نظام البشير الدكتاتوري .
اتمني من الناشرين والمكتب الإعلامي لقضيه طلاب جامعه بخت الرضا التأكد من مصداقيه الخبر . مأ لفت نظري صوره الرئيس السابق اوباما ونائبه بايدين !!!! ونحن في عهد الرئيس ترمب !!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
2.94/10 (9 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة