الأخبار
أخبار السودان
جهاز الأمن يرفض اقامة ندوة زراعية للمؤتمر الشعبي
جهاز الأمن يرفض اقامة ندوة زراعية للمؤتمر الشعبي
جهاز الأمن يرفض اقامة ندوة زراعية للمؤتمر الشعبي


رغم مشاركته في حكومة الوفاق الوطني
12-06-2017 04:19 AM
الخرطوم: الراكوبة رفضت الحكومة السودانية، يوم الثلاثاء، منح حزب مشارك في الحكومة، الاذونات اللازمة لعقد ندوة اقتصادية بالعاصمة الخرطوم.
وقال حزب المؤتمر الشعبي، ذو التوجهات الإسلامية، إنه اضطر إلى الغاء ندوة بعنوان "الزراعة مخرج للاقتصاد" وكان مقرراً اقامتها يوم الثلاثاء في جامعة الخرطوم بسبب تعسف الأمن.
وساءت علاقات حزب المؤتمر الشعبي، وحزب البشير، مؤخراً، جراء تبرم عدد من قيادات حزب الراحل الترابي من تلكؤ الحكومة في انفاذ مخرجات الحوار الوطني.
ونكصت الحكومة عن كثير من تعهداتها التي قطعتها ابان فترة الحوار، في قضايا الحريات والتوصل إلى سلام ينهي الحرب في دارفور والمنطقتين "جنوب كردفان –النيل الأزرق".
بيد أن هناك شواهد تؤكد بأن قيادات في الشعبي وعلى راسهم الأمين العام، دكتور علي الحاج، مع استمرار الحزب في السلطة، واعادة اندماج الاسلاميين من جديد.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2706

التعليقات
#1716684 [ashshafokhallo]
1.94/5 (6 صوت)

12-06-2017 05:27 AM
اقتباس:
(وساءت علاقات حزب المؤتمر الشعبي، وحزب البشير، مؤخراً، جراء تبرم عدد من قيادات حزب الراحل الترابي من تلكؤ الحكومة في انفاذ مخرجات الحوار الوطني.)

كضب والواضح انو المؤتمر الشعبي كان يطمع في جزء اكبر من الكيكه فقاموا ادوهو قرمه صغيره رشو بيها الامين العام السابق (السنوسي) والامين العام الحالي (وكمان عفوهو من الاموال السرقا من طريق الانقاذ بتاع اهلو في غرب السودان.وعشان يمتصوا غضب قواعد المؤتمر الشعبي صعدوا من نبرة العداء ودي مابتفوت علي كيزان الحكومه وطبعا (ابو القدح بيعرف يعضي احوهو وين)

ناس نفوسا صغيره
بلا يخمكم الاتنين

[ashshafokhallo]


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة