الأخبار
أخبار السودان
المركزي يلزم المصارف بتسليم التحويلات بذات عملة التحويل
المركزي يلزم المصارف بتسليم التحويلات بذات عملة التحويل
المركزي يلزم المصارف بتسليم التحويلات بذات عملة التحويل


لتسهيل انسياب تحويلات المغتربين
12-06-2017 12:57 PM
الخرطوم: تقوى موسى

أعلن بنك السودان المركزي، إلزام جميع المصارف بتسليم تحويلات المغتربين بنفس العملات التي تم التحويل إليها، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار الجهود الرامية لتسهيل انسياب تحويلات السودانيين العاملين بالخارج وفي سبيل تقديم خدمات مصرفية مميزة لهم.
وكشف البنك في تصريح صحفي أمس، عن تعامل جميع المصارف العاملة في البلاد في استقبال وتسليم تحويلات المغتربين عبر فروع مخصصة (نوافذ) تعلنها المصارف لأغراض تذليل العقبات، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لجمهور السودانيين العاملين بالخارج، مؤكداً سعيه من خلال سياسات سوق النقد الأجنبي وسياسات سعر الصرف وتعديلاتها اللاحقة لحفظ وصيانة حقوق المتعاملين مع الجهاز المصرفي.

الجريدة






تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 8277

التعليقات
#1717313 [Salah Ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 09:32 PM
لا لا ما بنحول يا حرامية الإنقاذ

[Salah Ibrahim]

#1717163 [faisalbala]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 12:06 PM
عندي سؤال ياشباب قول انا حولتها بالدولار ومشيت السودان عشان استلمها بالدولار هل تتخيلو ان اذهب للبنك عشان احولها بسعره هل يتخيل البنك ان هذا المال سوف يرجع ليه بالساهل كده واقول ليهم هاكم حولوهل لي بسعر البنك غايتو الاغتشو ماتو كفايه كذب حتي لا تكتبو عند الله كذابين

[faisalbala]

#1717129 [Fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 10:26 AM
من يصدق الأبالسة لا يلوم الا نفسه

[Fatmon]

#1717095 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 08:52 AM
ممكن يتم تسليم المبلغ المحول لكن مفروض يكون في ضمانات للجهة المحولة تيبع في اي منفذ المشكلة كلها تقع في المسافة بين البنك و السوق الرسمي او الموازي الشي الثاني يسمح لصاحب التحويل فتح حساب بالعملة الاجنبية ويسحب متى ماشاء

[ابواحمد]

#1717009 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 01:28 AM
هههههههههههههههه
تلقيها عند الغافل يا حكومة السجم و الندم
و الله دولار واحد ما احوله عن طريق مصارفكم
انا قنعان من قريشاتي !

[محمد احمد]

#1716974 [خواجة]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2017 08:04 PM
ما كفاية الشفتو منك.

[خواجة]

#1716965 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2017 07:36 PM
أنا حأقوم بتحويل دولار واحد بقصد الصدقه والدولارليك يابشه عشان تغطى بيهو عورة البلد

[عودة ديجانقو]

#1716963 [حمدي]
5.00/5 (1 صوت)

12-06-2017 07:33 PM
في مناسبة اجتماعية في احدى مدن الخليج ضمت اعداد كبيرة من المغتربيين و معظمهم من المهنيين و آخرون يدورون اعمال خاصة ناجحة --- و كان الحديث يدور عن التحويلات المالية للسودان -- لاحظت ان الغضب كان واضحا علي وحوه اغلبهم -- و هم يرفضون تحويل مدخراتهم الي السودان تحت اي ظرف من الظروف بحجة ان الحكومة لا تسمح بقبول ابنائهم في الجامعات الحكومية في السودان حتى في خانات القبول الخاص -- و انهم قادرون علي تعليم ابنائهم في احسن الجامعات في الهند و باكستان و الفلبين و اروبا و امريكا و لكنهم لن يحولوا دولار واحد للحكومة -- ( و الحشاش يملا شبكتو ) -- وقال الساخرون احسن زاتو نعلم اولادنا و بناتنا بعيد عن الكيزان و جامعاتهم الكلها سواطير و سكاكين و وحدات جهادية -- و احسن جامعة سودانية ترتيبها بعد ال 2500 --
واضح ان المسألة لها ابعاد اخرى غير موضوع السعر --

[حمدي]

#1716936 [عقرب الخلا]
2.88/5 (4 صوت)

12-06-2017 04:44 PM
ما بصدقكم ما بصدقكم

[عقرب الخلا]

#1716927 [مواطن مقهور]
2.19/5 (5 صوت)

12-06-2017 03:49 PM
هههههه .. بعدين تراجع البنك يقولوا ليك حالياً ما عندنا عملة صعبة أو ما عندنا تصديق بالصرف راجعنا بعد بكرة .. وبعد بكرة راجعنا بعد أسبوع .. وبعد أسبوع يقولوا ليك إذا محتاج نديك ليها بالسوداني وتدخل في دوامة أمشي وتعال لغاية ما تكره نفسك هههه وبي هناك عصابة المتأسلمين تكون حوّلتا ماليزيا... أو تسلتما ومرقتك من البنك يلاقوك عصابة عطا ويلزقو فيك أي تهمة ويصادروها والله كان رقصت عشرة بلدي ما تلم فيها هههههه وابقا قابلني لو لقيت واحد أنصفك .

هوووووووي يا مغتربين المثل بيقول من جرب المجرب أحاطتبو الندامة أمسكو في قريشاتكم وحصاد غربتكم وأوع تاكلو الطعم

[مواطن مقهور]

#1716921 [الزاكى]
2.44/5 (6 صوت)

12-06-2017 03:34 PM
يا اولادنا المغتربين أودعكم من تجار الدين

[الزاكى]

#1716918 [ود فحل]
2.19/5 (7 صوت)

12-06-2017 03:18 PM
وبعد ما أهلي وأسرتي تتسلم تحويلاتي بالعملة الصعبة يمشوا وين البنوك والمصارف أم السوق السوداء أم يشتروا الطماطم والدكوة بالدولار . طريقة عجيبة ... تف تف يا حكومة السجم

[ود فحل]

#1716915 [الطاهر البوشي]
1.94/5 (8 صوت)

12-06-2017 03:14 PM
تفتكروا المغتربين ممكن يثقوا فيكم يالصوص
أى مغترب عارف بوصل مصاريف اسرته كيف واتو برضو عارفين
لانهم كيزانكم المنتشرين في كل اماكن تواجد المغتربين في
الخليج وفي اوروبا وفي امريكا .
قال خدمات مصرفيه مميزه قال.!!!!!!

[الطاهر البوشي]

#1716908 [الطاهر]
2.88/5 (5 صوت)

12-06-2017 02:59 PM
سلام للجميع
والله عاد يلقوها عند الغافل
زمان كان في لعبة كوتشينة اسمها "كش الولد" ما عارف لسه موجودة ولا راحت ضمن الحاجات الراحت، المهم اللعبة دي يوزعو للورق على اللاعبين ٤ ورقات كل مرة ويبدا اللعب برمي ورقة في الارضية، ويبدأ الاكل بأن كل ورقة تاكل الورقة الشبيها ليها، دو ياكل دو وتلاتة تاكل تلاتة وهكذا ما عدا الولد ياكل جميع الاوراق الفي الأرض مرة واحدة ودايما اللاعب العندو الولد يتحين الوقت المناسب لاستعماله وذلك عندما تكون الارضية مليانة ورق حتى تكون حصيلة الاكلة شحمانة، والظاهر بنك السودان داير يمارس كش الولد في قروش المغتربين، فاحذروا يا هؤلاء.

[الطاهر]

#1716900 [ود اب زهانة]
2.13/5 (7 صوت)

12-06-2017 02:39 PM
في مغترب عبيط يسلمكم قروشه ببساطه احولها بسعر حلو ومجزي عاوز اوفرها كعمله صعب في غربتي تحت مخدتي
مطالب المغترب واضحه من سنه 70 لهسه
قطعة ارض ادخال عربيه اعفاءات عالجوها تنهمر التحويلات ولعلكم الفلم بتاع التسليم بالعمله الصعبه اتعمل قبل كده وكان اكبر مقلب
انتبهوا ايها المغتربون ماحيدوكم بالعمله الصعبه

[ود اب زهانة]

#1716885 [adroub]
3.50/5 (8 صوت)

12-06-2017 01:49 PM
تستلمها من البنك .... برا قدام البنك واقفين جماعة محمد عطا يقلعها منك
رجالة ... تشتكي لي منو بعدين ... انتو قايلين دي حكومة ... دي عصابة
اسمها آل الكابوني الللا سلامية العنصرية

[adroub]

#1716882 [المتحري]
2.07/5 (6 صوت)

12-06-2017 01:43 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
بعد 28سنة جا الفهم

هل هؤلاء الناس اغبياء ام مشغولين ببناء القصور

اتمني ان يكونوا مشغولين وليسوا اغبياءلهذه الدرجة

اول الخاسرين من هذه السياسة هي مصر الصين ماليزيا وتايوان التي كانت تستقبل هذه الاموال مباشرة من الخليج

[المتحري]

#1716878 [Kudu]
2.63/5 (5 صوت)

12-06-2017 01:36 PM
وبعدين معاكم!!!!!!!!!!!!

[Kudu]

#1716868 [Diko]
1.91/5 (6 صوت)

12-06-2017 01:17 PM
تلقوه عند الغافل لأن الكيزان لا عهد لكم

[Diko]

#1716867 [psycho]
2.69/5 (7 صوت)

12-06-2017 01:10 PM
هههههههههههه والله جنس عواره... انا و المصارف المانافعه دى .. تجيب الدولار من وين؟؟ بلا يخمكم بلد حاكمنها جهله و اغبياء... اعوذ بالله .. والمضحك المبكى انو اساسا ما فى بنوك خارج السودان بتحول لى بنوك فى السودان ... فا خلاص كفايه غش و تدليس و وسخ.

[psycho]

ردود على psycho
Sudan [هلال] 12-07-2017 07:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههه أي صدقت



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة