الأخبار
أخبار السودان
تقرير أمريكي: السودان لاعب مهم في المخابرات الأفريقية
تقرير أمريكي: السودان لاعب مهم في المخابرات الأفريقية
تقرير أمريكي: السودان لاعب مهم في المخابرات الأفريقية


12-06-2017 03:00 PM


أكد تقرير أمريكي أن رغبة السودان في التعاون مع الولايات المتحدة لعبت دوراً رئيساً في رفع العقوبات الأمريكية المفروضة عليه منذ العام 2007، مشيراً إلى المكاسب الدبلوماسية التي حققها السودان مؤخراً.
ونشر موقع (Just Security) المختص في تحليل القوانين وسياسات الأمن القومي في الولايات المتحدة، تقريراً للكاتب جون هرش يوم الاثنين 4 ديسمبر، أوضح فيه أن السودان أثبت أنه سيظل لاعباً مهماً في المخابرات الأفريقية، مشيراً إلى انعقاد المؤتمر السنوي للجنة أجهزة الأمن والمخابرات في أفريقيا (السيسا) للتدريب في الخرطوم سبتمبر الماضي، قائلاً إن الرئيس عمر البشير خاطب المؤتمر ووعد بتمويل أكاديمية السيسا في السودان.
وأبان التقرير أن المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني ترأس أول اجتماع للجنة السيسا بأديس أبابا بعد اختياره رئيساً لها.


الصحافة.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5166

التعليقات
#1717048 [alkarazy]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2017 06:53 AM
ههههههه ماتزعلو
حكومه شمارات تربيه دعارة!
إخص وتفوووو وقبح الله وجهكم الاسود

[alkarazy]

#1716935 [قرعم]
4.44/5 (6 صوت)

12-06-2017 04:44 PM
لاعب مهم جدا لانهم بيبيعوا حتي امهاتهم
كل من اتي السودان وأعطي الأمن رسلوه للسجن في بلادو او بلاد الغرب وفوق كل دا استولوا علي أموالهم
لا أمان ولا عهد للسفاح وعصابتو

[قرعم]

ردود على قرعم
Qatar [ابوجلمبو] 12-07-2017 07:35 AM
اتكلم عم الحكومة يا ارعن ما عن السودانيين

[الزول] 12-07-2017 04:48 AM
ما ترد على الكاك دا ياقرعم شوفو اتحرق كيف وكان تعليقك موجه ليهو شخشيا- ما عارف ليه مستنكر بيع هؤلاء السفلة لمن جلبوهم واعطوهم الامان و في الآخر سلموهم لطواغيت بلادهم أو قتلوهم أو باعوهم لأمريكا وفرنسا وايطاليا وكلنا عارفين وفاكرين الحالات دي بل الذي يفعلونه مع حليفهم موسى هلال ومع غيرهم يؤكد بأنهم يفعلوا أي شيء فالذي يقتل ويغتصب السوداني والسودانية لأ يتورع من قتل مئات الآلاف كما فعلوا في دارفور ومن قبلها الجنوب وفي الخرطوم والعيلفون وطلاب بخت الرضا في أنتن و أشنع من كدا ديل كتلوا طلاب دارفور بجامعة الجزيرة ورموا جثثهم في الترع أعوذ بالله من غضب الله ولعنته ولعنة الناس أجمعين وكلو دا من أجل ماذا؟! ما حطام دنيا وجاه زايل وبعدها الحسرة والخزي والندامة وأوعا تقول لي من أجل الدين والاسلام فتلك جريرة وكبيرة أخرى على دين الله وتدنيس لرسالته وطمس كامل لها وسوف يخسفهم الله بعد أن وصلوا فعلا للدرجة التي ينفيها هذا الكاك ربنا نجنا من القوم الفاسقين

European Union [والله المستعان] 12-07-2017 04:14 AM
يا اسامة قرعم ما قال كفرا وكلام عادي .. وعصابة المؤتمر الوطني المتأسلمين يمكن ان يعملوا كل ما في وسعهم للإستقواء بالخارج الاستقواء بامريكا وروسيا والصين وايران والاستقواء باثيوبيا وكوريا الشمالية في سبيل احكام قبضتهم على السودان واستباحة ارضه ومن اجل الكنز والمال.. يا اخي ديل بعملوا في كل المتناقضات ومفتكرين انهم سيخدعون كل هذه الدول

كما ان الرئيس ينطط من مربع لأخر فإن لهذه الدول ايضا مصالح وهي تعرف ما يريد المؤتمر الوطني وبالتالي تعمل لمصالحها ايضاً ولاول مرة اصبح السودان سوق لكل الدول التي تعرف ضعف السلطة الحاكمة وحاجة الاخوان المسلمين للمال وللبقاء في السلطة ..

United Kingdom [Osama] 12-07-2017 02:34 AM
يا قرعم انت انسان وضيع جاهل فاقد تربوي
باين عليك الأم من أحد جيران السوء ..
أنت تتحدث عن السودانيين ورجال السودان برغم فظاعة
عصابه المؤتمر الوثني لا يصل بهم وصفك الحقير هذا
ولكن لو استمر امثالك في الكتابه سوف تصل إلى أكثر
ماهيه عليه قبحك الله واخرسك امثالك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة