منبر السودان الديمقراطي بكاليفورنيا يدعم مبادرة يوم الغضب المنادية برحيل النظام
منبر السودان الديمقراطي بكاليفورنيا يدعم مبادرة يوم الغضب المنادية برحيل النظام


06-12-2018 03:31 AM | تعليقات : 0 | زيارات : 551 |
منبر السودان الوطني الديموقراطي بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الامريكية


نحو أوسع جبهة شعبية للحراك الوطني الموحد في الداخل والخارج من أجل اسقاط النظام واستعادة الديموقراطية

في ظل التطورات المعقدة التي تمر بها البلاد في كل الجبهات، عقدت القيادة التنفيذية للمنبر الوطني الديموقراطي اجتماعا تاريخيا يوم أمس السبت ٩ يونيو ٢٠١٨ لمناقشة تطورات الوضع السياسي الراهن في البلاد وتوصلت للقرارات التالية:

# التوقيع باسم المنبر على المذكرة الدولية لمبادرة يوم الغضب للعام ٢٠١٨ والمنادية برحيل النظام.

# الانخراط الفوري في العمل المشترك مع بقية القوي السياسية التي تنظم الحملة لضمان وصول صوت الشعب السوداني للمجتمع الدولي والمنادي برحيل النظام.

# المشاركة في الحملة الدولية بوقفة احتجاجية امام مبني حاكم الولاية بمدينة سان فرانسيسكو يوم السبت ٣٠ يونيو وتسليم المذكرة لممثلي الولاية في الكونقرس الامريكي.

# مواصلة المنبر لدوره الريادي في توحيد قوى المعارضة السودانية بشقيها المدني والمسلح في الداخل والخارج والعمل على حشد المزيد من القوى والمنظمات المعارضة للتوقيع على المذكرة الدولية.

# اصدار بيان باسم المنبر يوزع أثناء الوقفة وينشر على نطاق واسع يدين ما آلت إليه الأحوال الإقتصادية في البلاد ويندد بالانتهاكات المتواصلة لحقوق الإنسان في السودان والاستهداف الممنهج والعنصري لبنات وأبناء اقليم دارفور من قبل الأجهزة الأمنية.

# المساهمة من خلال صفحة المنبر الإعلامية على الفيس بوك في نشر اعلام الحملة والبث المباشر لوقفة الغضب وتكثيف الدعوة للمشاركة وسط السودانيين واصدقائهم في الولاية.

عليه يناشد المنبر كل القوي والكيانات السياسية بالحشد والتنظيم لقواعدها لتقديم الدعم اللازم لشعبنا بالداخل وبلادنا في طريقها للانفجار والثورة السودانية الثالثة تدق علي الأبواب.

عاش نضال الشعب السوداني .. الحرية للمعتقلين السياسيين

صادر من المكتب التنفيذي
كاليفورنيا الولايات المتحدة
بتاريخ ١٠ يونيو ٢٠١٨




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.