فَلْنُعَجِّلْ بِإيْقَاْفْ تَمْكِيْنْ حِمِيْدْتِي حِفَاْظَاً عَلَى اَلْسُّوْدَاْن ..!
فَلْنُعَجِّلْ بِإيْقَاْفْ تَمْكِيْنْ حِمِيْدْتِي حِفَاْظَاً عَلَى اَلْسُّوْدَاْن ..!

05-14-2019 04:31 AM | تعليقات : 9 | زيارات : 8481 |
د. فيصل عوض حسن

في واحدة من أكبر مسرحيات التضليل/الخِيانة، تَدَثَّرَ (حِمِيْدْتِي) بما يُسمَّى مجلس عسكري، وشَرَعَ في هَدْمِ أُسُسْ ومَظَاهر الدولة والسِيَادة الوطنِيَّة، حيث أعفى بعض الرُتَب القِيادِيَّة بالشُرطة، والمئات من (صِغار) الضُبَّاط (ملازم أوَّل/ملازم)، ووصف بعض الأزلام هذه الخُطوة بـ(تطهير الشرطة) من المُتأسلمين، وثَمَّة أنباء عن إعفاء عدد من ضُبَّاط الجيش! وبالتزامن مع ذلك، تَجَدَّدت التعدِّيات السَّافرة على المُعتصمين في أكثر من مكان، وأصدر ما يُسمَّى مجلس عسكري بياناً، اتَّهم فيه (مجهولين)، بتعطيل ما وصفه اتفاق مع قُوَّى الحُرِّيَّة والتغيير!

الكثيرون وقعوا في فخ الخَدِيعة (الحِمِيْدْتِيَّة)، وصَدَّقوا أكذوبة انحياز مليشيا الجنجويد الإجراميَّة للسُّودان وأهله، وتَنَاسوا أطماع وارتزاق حِمِيْدْتِي وارتهانه لمن يدفع أكثر، دون أي وازع أخلاقي أو إنساني، إذ غَدَرت مليشياته بالمُعتصمين، وتَبَرَّأ المجلس العسكري من هذه التعدِّيات، غافلاً مسئوليته الأصيلة عن حِمَاية البلد بمن فيها. ولو تأمَّلنا هذه الأحداث، سنكتشف الملعوب الإسْلَامَوِي الماكر، الذي يهدف لـ(تمكين) حِمِيْدْتِي ومليشياته من مفاصل الدولة، لاستكمال مُخطَّط تفكيك السُّودان! فتبرير إعفاءات الشرطة للتَخلُّص من المُتأسلمين غير منطقي، لأنَّ (التمكين) الإسْلَامَوِي بدأ في كل المرافق، وعلى رأسها الجيش والشرطة، منذ سَطْوِهِم على السُلطة، إذ فصلوا كل من لا ينتمي لعصابتهم المأفونة واستبدلوهم بالمُوالين، و(حَصروا) الاستيعاب بكلية الشرطة والكلية الحربيَّة في جماعتهم، مما يعني عملياً أنَّ جميع الضباط مُوالين لهم، ولو كانوا صادقين فعلاً في (التطهير) لأعادوا جميع المفصولين فوراً، أو أعادوهم بالتزامُن مع هذه الإعفاءات، بما يُؤكِّد أنَّ هناك أهدافاً (خَفِيَّة) لهذه الخطوة!

استهدف حِمِيْدْتِي (صِغار) الرُتَب في الشرطة، لانحياز عددٌ منهم للثُوَّار، وأصبحنا نُعَوِّلُ عليهم في إنجاح الثورة واقتلاع المُتأسلمين، وهم بذلك أصبحوا المُهدِّد الحقيقي لمليشيا الجنجويد، بعكس كبار الرُتَب الذين لا يشكلون خطراً ميدانياً، ويسهل السيطرة عليهم والتَخَلُّص منهم في أي وقت. بخلاف أنَّ حِمِيْدْتِي (الجَهلول)، لم يُخْفِ رغبته (المحمومة) في تفكيك الشرطة، وأكَّد يوم 1 مايو 2019 على ضرورة هيكلتها، وذلك عقب يوم من تنفيذ ضباطها (من رُتبة النقيب فما دون) إضراباً ليومٍ واحد! وللتغطية على نواياه الخبيثة، أعلن في ذات اللقاء عن حافز 3 أشهر لكافة منسوبي الشرطة، وإعادة مِنْحَة البديل النقدي المُتوقفة منذ 2013، وإلغاء بعض اللوائح لتتماشى مع لوائح القُوَّات النظاميَّة الأخرى، وابتلع الشرطيُّون الطُعم المسموم، ليأتي ويُنفِّذ جريمته أعلاه! وسيعمل حِمِيْدْتِي على تفكيك القُوَّات المُسلَّحة أيضاً، إذ نَشَرَت صحيفة الرَّاكوبة يوم 22 أبريل 2019، بأنَّه يسعى لتخفيض 80% من الجيش بالتنسيق مع هيئة عمليات (عِصابة) الأمن والمُخابرات، بحِجَّة "تطوير المُؤسَّسات الدِفاعِيَّة والأمنِيَّة بالسُّودان"! وتُفضي هذه الخطة، حال إكتمالها، للقضاء تماماً على الجيش السُّوداني، ودمج ما يتبقَّى منه في مليشيا (الجنجويد)، فتأمَّلوا هذه الفوضى! علماً بأنَّ حِمِيْدْتِي زار سلاح المُدرَّعات، عقب زيارتين فاشلتين لكلٍ من رئيس الأركان المُشتركة والمُفتش العام، جُوبِهَا فيهما بغضبٍ كبير من ضُبَّاط المُدرَّعات، ووصل حَدَّ الشتائم وفقاً للخبر، مما دفع حِمِيْدْتِي لتقديم بعض الحوافز الماليَّة لإمتصاص غضبتهم، ثُمَّ يأتي ليغدر بهم كما فعل الآن بالشرطة!

أُكرِّر ما قلته سابقاً، بأنَّ حِمِيْدْتِي أكبر خطر يُواجه السُّودان بِرُمَّته، وليس فقط الثُوَّار، وعلينا الإسراع بتعطيل/إيقاف (تَمَكُّنه) من مفاصل الدولة، وعدم الانسياق خلف إلهاءات المجلس العسكري، وعلى رأسها (فِرْيَة) الاتفاق المزعوم مع قُوَّى الحُرِّيَّة والتغيير، التي يهتم بعض (قادتها) بمصالحهم الماليَّة والسُلطَوِيَّة. ومن السذاجة، الاعتقاد بأنَّ حِمِيْدْتِي سيقف ضد المُتأسلمين لأنَّه (صنيعتهم)، وهو (عَبدٌ) لسادتهم الذين يمِدُّونه بالمال مُقابل الارتزاق. وواهمٌ من يعتقد بأنَّه سينسى (قُوَّة/جُرأة) صِغار ضُبَّاط الشُرطة، ودخولهم في الإضراب، وما حَمَلته بوستراتهم من عبارات التحدِّي/الشموخ، مما أجبره على تقديم بعض المُحفِّزات (الخادِعَة) تمهيداً لذبحهم بالجُملة! ولن ينسى كذلك، المواقف البطوليَّة لبعض (صغار) ضُبَّاط الجيش وحِمايتهم للثُوَّار ضد مليشياته، واحتمالِيَّة انحياز أعداد إضافِيَّة منهم للشعب مُستقبلاً، مما يجعله يتخلَّص منهم بأسرع وقت.

إنَّ اعتلاء حِمِيْدْتِي لهذه المكانة (مُصيبة) ومَسَبَّة يندي لها جبين أي شريف، فبخلاف إجرامه المُتلاحق والمُوثَّق ضد أهلنا بدارفور وجبال النوبة، بل وفي عُمق المُدُن السُّودانِيَّة بما فيها العاصمة، فهو (كائنٌ) جاهل، ولا يرتقي لمُستوى استيعابه كجُندي في أيٍ من قُوَّاتنا النِظامِيَّة، ناهيك هذه الرُتبة الرفيعة التي تعكس حجم الفوضى والانحطاط والإذلال الذي ألَمَّ بالسُّودان وأهله. ومن أوجب واجباتنا الآن هي (استئصال) هذا الكائن مهما كَلَّفَ الأمر قبل أن يستفحل خطره وتَمَدُّده، والبداية تكون بمُناهضة (صِغَار) ضُبَّاط الشرطة لإعفائهم، وعلى زملائهم الموجودين في الخدمة مُناصرتهم بكل قُوَّة، بما في ذلك الدخول الإضراب عن العمل، وفي ذلك (حِماية) لهم ولمصالحهم مُستقبلاً، لأنَّ حِمِيْدْتِي ومليشياته لن يتركوهم وسيتخلَّصوا منهم كما فعلوا بغيرهم، حتَّى لو تركوهم فسيحيون في ذِلَّةٍ ومَهانة كبيرة. ولنتذكر مع فعله هؤلاء الأوباش بعميد الجيش قبل ثلاث سنوات، حيث جلدوه بالكرباج أمام جنوده وتركوه بالملابس الدَّاخليَّة، ولم يجدوا مُجرَّد (مُسَاءَلة) ناهيك مُحاسبة وعقاب!

وليستعد (صغار) ضباط الجيش لغدر حِمِيْدْتِي ويعلموا بأنَّهم هدفه القادم، وليتحدوا في مُواجهته ويثقوا بأنَّهم قادرون على حسمه هو ومليشياته، لأنَّه لو كان قادراً عليهم (فعلاً) ما تركهم ساعة واحدة في ثكناتهم! وأتمنَّى ألا ينخدع أهلي السُّودانيين، بـ(فِرْيَة) اتفاق المجلس العسكري مع قُوَّى الحريَّة والتغيير، فحتَّى لو تمَّ الاتِّفاق فلن يدوم طويلاً في وجود حِمِيْدْتِي ومليشياته، الذين سيَنقضُّون على الجميع فور اكتمال خِطَّة (تَمَكُّنهم) من البلد، والتي يجري تنفيذها الآن على قدمٍ وساق، وسيجدوا ترحيباً عالمياً وإقليمياً ملاممحه واضحة الآن!

رُبَّما ترون حديثي قاسياً ومريراً، لكنه الحقيقة وفق المُعطيات الماثلة، وهي لا تخفى على ذوي البصائر، وارتأيتُ (توثيقها) تبرئةً للذِمَّة، واجتهاداً في التنبيه بهذا الخطر، الذي يستهدف تفكيك ما تَبَقَّى من بلادنا وتسليمها لأسيادهم بالخارج. فحِمِيْدْتِي مُرتزق وضيع يخدم من يدفع له، ولا يُخفي هذه الحقيقة المُخجلة، وسيبطِش بالجميع فور تَمَكُّنه، والفرصة ما تزال مُواتية لحَسْمه ودرء أخطاره، لو اتَّحدنا كشعب مع (صغار) أهلنا بالجيش والشرطة، وحِماية بلادنا ومُستقبل أجيالنا.

[email protected]



التعليقات
#1829514 [Abu Ali]
05-16-2019 12:13 AM
الدعم السريع مولود شرعي لنظام الكيزان الذي اغدق عليه المال والعتاد حتى تنمر وبات امراً واقعاً ان شئنا أو ابيناويجب التعامل على الاساس والامر و ان ق د س ظل يشكل بعبعاً حتى للذين اسسوه والدليل ان برهان اشترط وجودحميدتي معه حتى يوافق على رئاسة المجلس العسكري والبكاء على اللبن المسكوب لن يجدي فتيلاً وينبغي ايجاد الحل لمستقبل ق د س بدمجه في القوات المسلحة المعروفة بالضبط والربط وفق ترتيبات امنيه جديدة

[Abu Ali]

#1829503 [صبري صديق]
05-15-2019 07:36 PM
صدقت في هذا
وهذا ما قلته اول يوم عندما قال الشارع أن حميدتي مع الشعب .قلتها بكل وضوح من يصدق هذا الحديث فهو لا يعرف الحقيقة .حميدتي عميل خائن لبلده لا يعرف إلا نفسه .تفكيك قوات حميدتي واجب اليوم قبل الغد .
الوضع في الخرطوم الآن وضع احتلال والله والجيش السوداني الآن ما عنده سيطرة علي البلد .دا مخطط من الإمارات العربية و السعودية لضرب وحدة السودان بمليشيات حميدتي ..وقف ظاهراً مع الشعب لكن في الحقيقة أراد أن يستجمع قوته من كل مكان ليطوق الخرطوم ثم يظهر على حقيقته الرذيلة .القدر و الخيانة أوقفوا حميدتي ضباط الجيش الصغار .تمردوا على قادتكم اليوم قبل الغد حتى لا تندموا

[صبري صديق]

#1829485 Malaysia [Dries]
05-15-2019 03:25 PM
"Qureish 1, 2 '3" was played in Darfur. Now its time for "Qureish 4" to conquer the whole country of SUDAN.
Now is time for the Arna'uut and the Tumbukto forces to collide in Khartoum. The victim needless to say is SUDAN.

[Dries]

#1829440 United Kingdom [Bkri]
05-15-2019 03:14 AM
كلامك عين العقل ولاعزاء لمرتزقة النظام البائد..انا ضابط في الجيش السوداني وكمية كبيرة من الضباط من الزملاء بالمرصاد للمدعو حميرتي

[Bkri]

ردود على Bkri
[صبري صديق] 05-15-2019 07:33 PM
فيصل انتا ما شايف الوضع في الخرطوم وضع إحتلال .اتحركوا اتحدوا الرتب العسكرية الأعلى دي بلدنا لو ضاعت ضاع كل شيء


#1829395 Sweden [فيصل]
05-14-2019 05:08 PM
رد على ما يسمى ( مستر إيدن )..

عن أي فتنة تتحدث يا هذا؟! وما جرى على يد هذا الجنجويدي المُجرم ومليشياته في كل السودان وآخره أمس أليس فتنة؟!

بدلاً عن مطالبتي بالتقوى، ليتك تستحي وتصمت..!


الهم أصبح هم وطن ولا مجال للغطغطة ولن نمسك عن هذا المجرم حتى نقتلعه ونحاسبه ونحاكمه على كل جرائمه

[فيصل]

#1829393 Sweden [فيصل]
05-14-2019 05:05 PM
رد على سامية

مشكلة شخصية شنو؟ مافي أي شي ممكن يجمعني مع هذا الفاقد التربوي.. أنا ناقم عليه لإجرامه المُتلاحق والموثق وآخره الارتزاق في اليمن وقتل أهلها الأبرياء مقابل المال، وهو اعترف بنفسه بهذا الأمر بلا خجل..!

وأنا عن المنطق فقد فقدناه تماماً منذ اعتلاء هذا الجهلول وبلوغه هذه المرتبة رغم الثقوب التي تعتريه..!

ليتك تستحي ( وأخاطبك بضمير المذكر ) لأنك لست أنثى..!

[فيصل]

#1829313 Saudi Arabia [سامية]
05-14-2019 08:48 AM
يبدو أن لديك مشكلة شخصية مع حميدتي، لأن كلامك أعلاه غير منطقي البتة، فكيف تسمي تطهير الشرطة من الكيزان جريمة؟
أنا بصراحة لا أفهم لماذا تنشر الراكوبة مقالاتك، فتحليلاتك بعيدة عن المنطق وغير معقولة.

[سامية]

ردود على سامية
[kairi n a] 05-16-2019 11:36 AM
فعلا ي سامية كلامك صاح تحليلات فيصل بعيدة عن العقلانية والمنطق ..اذا كان الموضوع حميدتى خليه يدخل مستنقع السياسة السودانية التى يخرج منها الكل مهزوما ولكن حميدتي الذى ابي وقبل امام الحاح الاخرين من العسكر يدل علي انه ذكى واشطر منه الدكتور


#1829299 United Kingdom [سوداني اصيل]
05-14-2019 06:49 AM
الله ارحم الناس الماتو


حميدتي اقتل الناس
والمجلس العسكري أهمل فيها ماعندو فكرة

مجرمين

الله ألعنكم

يامجلس ياعسكري

كملتو الغباء ذاتو

[سوداني اصيل]

#1829298 France [مـسـتـر ايــدن]
05-14-2019 06:25 AM
اتــقـى الله يا راجـل , نـحـن فى شـهـر رمضـان وابـعـد عـن الـفـتـنـة . فـأنـهـا اشــد من الـقــتـل .

[مـسـتـر ايــدن]


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.