السفارة الأمريكية بالخرطوم: القائم بالأعمال زار جرحى الثوار في مستشفى فضيل
السفارة الأمريكية بالخرطوم: القائم بالأعمال زار جرحى الثوار في مستشفى فضيل

05-15-2019 08:28 PM | تعليقات : 1 | زيارات : 2565 |
الخرطوم: الراكوبة

على حسابها بفيسبوك أفادت السفارة الأمريكية بالخرطوم أن القائم بالاعمال ستيفن كوتسيس، والضابط الطبي آني ويلسن و ممرضة السفارة ندى محجوب، سجلوا زيارة للثوار الجرحى في مستشفى فضيل. كان في الإستقبال د. خالد فضيل، رئيس الأطباء.

مستشفى فضيل تعالج المصابين من الإحتجاجات منذ ديسمبر دون مقابل.

لاحظ الزوار من السفارة الجودة العالية للرعاية المقدمة للمرضي، و المستوى العالي من التعاون بين المستشفيات الخاصة، بما في ذلك مستشفى رويال كير و مستشفى المعلم.

وسجلت البعثات الدولية الغربية حضوراً لافتاً للثوار في منطقة الأعتصام أمام القيادة، وهو ما أثار حفيظة وزارة الخارجية السودانية التي أبدت امتعاضها من تلك الزيارات التي تعتبر مؤشراً واضحاً بأن تلك الدول تمنح الشرعية للثوار بدلاً من عساكر المجلس، ولكن يبدو أن للقائم بالأعمال الأمريكي المستر (كوتسيس) الكثير من الوسائل التي يظهر من خلالها دعمه لثورة ديسمبر المجيدة.



التعليقات
#1829630 [ابوعبدالله]
05-16-2019 11:11 PM
طيب يا عساكر السودان انتم الى الآن شايتين غلط وما قدرتو تتخلصوا من افكار الانقاذ البائدة حيث ان الشعب السوداني لا يمثل حاجة عندهم ويجب فقط الانقياد لرأس النظام البائد والنفخة على الفاضي. الآن كل الشعب السوداني تأكد أن مؤسستكم كانت اسم فقط وقوات الدعم السريع فوقكم ونحن شفنا الحاصل وتأكدنا منه. ومن المؤسف حتى الآن ما عايزين تتخلصوا من هذه الاهانة رغم ان هذا الشعب البطل جابا ليكم جاهزة لكن ما زالتم مترددين ابدا ولم تحسموا وقوفكم معه حتى تعيدوا سيرتكم الاولى ويصبح الجيش مؤسسة عريقة وحديثة وتؤدي واجباتها الوطنية خدمة لامن البلاد والمحافظة على حدودها وحماية شعبها ليس حماية رأس النظام فقط ومصالحه الشخصية.

[ابوعبدالله]