جريمة وأحداث

التماس للافراج عن المتهمين في الحق العام من السجون خوفا من أصابتهم بــ(كورونا)

الخرطوم : شيرين أبوبكر

قدم ممثل الدفاع في قضية”7″ متهمين منهم “3” نظاميين متهمين بقتل تاجر شهير بالفاشر ونهب ما يفوق المليار ونصف المليار جنيه سوداني ، التماس لمحكمة مكافحة الارهاب بالخرطوم شمال بان يتم الافراج عن المتهمين بالضمانة وتحوطا رفع الطلب لرئيس الجهاز القضائي بالخرطوم لان المتهمين محبوسين للمحاكمة منذ يوليو 2017م وقد بدات المحاكمة فعليا في منتصف 2018م واكملوا ثلاثة أعوام في الحبس و سنتين قيد المحاكمة ونتيجة لاهمال الادعاء تكرر تأجيل المحكمة ونسبة لخطورة الوضع الصحي في أماكن الاحتجاز فقد قرر النائب العام الافراج عن المحبوسين في المسائل المتعلقة بالحق العام ووضع المتهمين قيد الحبس في ظروف جائحة كورونا ونقص المعينات الصحية بالسجون بان ابقائهم بالحبس بمثابة الحكم عليهم بالاعدام وعليها التمس الافراج عن المتههمين فورا .

‫2 تعليقات

  1. بمثابة حكم بالاعدام؟! وماذا في ذلك إذا كانت تهمته بجريمة عقوبتها الإعدام؟ معليش قول يفرجوا بالضمانة على المتهمين في غير جرائم القتل كالسرقة والاحتيال والغش وخلافها من قضايا الحقوق المالية الخاصة!!

  2. بمثابة حكم بالاعدام؟! وماذا في ذلك إذا كانت تهمته بجريمة عقوبتها الإعدام؟ معليش قول يفرجوا بالضمانة عن المتهمين في غير جرائم القتل كالسرقة والاحتيال والغش وخلافها من قضايا الحقوق المالية الخاصة!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..